تعرفوا على سعر ومواصفات أجدد سيارات كريستيانو رونالدو

بعد نفي إشاعة شراء كريستيانو رونالدو لـ سيارة بوغاتي لا فواتور نوار الأغلى في العالم ، سنعرفكم في خبر اليوم على أجدد سيارات مهاجم نادي يوفنتس الإيطالي لكرة القدم ، وهي سيارة ماكلارين سينا – Mclaren Senna .

حيث تم تأكيد هذا الخبر وبشك رسمي من قبل حساب كريستيانو رونالدو الرسمي على موقع انستقرام ، حيث نشر فيديو يظهر جولة بسيطة قام بها لاعب الكرة العالمي ، قبل نشر صورة له مع السيارة البريطانية الخارقة .

يجدر الإشارة إلى أن سيارة ماكلارين سينا ظهرت لأول مرة في العالم في شهر ديسمبر من عام 2017 على الانترنت ، قبل أن يتم إطلاقها رسمياً ضمن فعاليات معرض جنيف للسيارات في شهر مارس من عام 2018 الماضي ، وتعتبر هذه السيارة أسطورية ليست عادية فهي تقع ضمن فئة قريبة من ماكلارين P1 وشقيقتها سيارة الحلبات ماكلارين P1 GTR .

 

View this post on Instagram

 

Enjoy 😉👌🏻

A post shared by Cristiano Ronaldo (@cristiano) on

اسم هذه السيارة الخارقة بالتأكيد يحمل ذكرى سائق السباقات البرازيلي الجنسية الراحل آيرتون سينا ، الذي حقق بطولة العالم للفورمولا 1 لثلاث مرات لصالح فريق مكلارين في أعوام 1988 و 1990 و 1991، وتوفي في عام 1994 بعد حادث مروع .

McLaren-Senna

المواصفات الميكانيكية لأجدد سيارات رونالدو كالتالي :

تعتمد هذه السيارة البريطانية على محرك V8 سعة 4 لترات مع شاحن توربيني مزدوج يولد قوة 789 حصان (800 حصان أوروبي PS) و 800 نيوتن.متر من عزم الدوران ، يتصل مع قير من 7 سرعات ثنائي الكلتش ، لتتمكن سيارة ماكلارين سينا التي تعمل بنظام دفع خلفي للعجلات والتي يبلغ وزنها 1,198 كيلوغرام بدون إحتشاب وزن السوائل من الوصول إلى سرعة 100 كم/س بعد إنطلاقها من السكون في 2.9 ثانية ، و 0 إلى 200 كم/س في 6.8 ثانية ، و من 0 إلى 300 كم/س في 17.5 ثانية ، وتبلغ سرعتها القصوى 340 كم/س .

سيارة ماكلارين

سعر سيارة لاعب الكرة البرتغالي الشهير :

يبلغ سعر ماكلارين سينا التي سيصنع منها 500 نسخة في العالم من مليون دولار أمريكي أو 3,750,000 ريال سعودي (في سوقها الأم بريطانيا) .

إقرأ أيضاً

Comments are closed.