تعرفوا على مرسيدس جي كلاس صينية مقلدة ومزودة بـ 6 عجلات

سنعرفكم اليوم أعزاءنا متابعي عرب جي تي على مجموعة من سيارات مرسيدس جي كلاس صينية ، وتضم هذه القائمة من السيارات المقلدة نسخة 6X6 المزودة بـ 6 عجلات ، إلى جانب توفير سيارات مصفحة بتصميم مقلد عن صندوق مرسيدس بنز الشهير !!!

وقبل الحديث عن السيارات الصينية نود تذكيركم بـ فلوق سابق عرفنا من خلال زميلنا صهيب شعشاعة على أغلى وأندر سيارات مرسيدس G Class وتضمن القائمة بالتأكيد السيارات التالية :

شاهد فيديو خاصة بالسيارة الصينية :

والآن لنعود إلى موضوعنا الرئيسي سيارات مرسيدس جي كلاس صينية مقلدة هذه هي عبارة عن إحدى منتجات شركة BAIC ، وبالتأكيد هي تحمل فقط تصاميم مستمدة أو مسروقة لنكون أكثر صدقاً من طراز مرسيدس G Class !!! وكانت بداية إنتاج هذه السيارات الصينية التي تحمل تصميم مقلد عن صندوق شركة مرسيدس بنز الألمانية منذ 5 سنوات .

سيارات مرسيدس G-Class صينية التي تقدمها BAIC تحمل اسم بي جيه 80 – BJ80 ، وهي تعتمد ميكانيكياً على خيارين من المحركات ؛ محرك ساب سعة لترين مع تيربو ، أو محرك ساب سعة 2.3 لتر من تيربو صنعتهم شركة جنرال موتورز في عام 2009 ، أما قاعدة عجلات هذه السيارة فهي ؛ ساب 9-3 ، و ساب 9-5 .

وشهد عام 2018 على إطلاق سيارة BJ80C 6×6 التي تمثل سيارة جي كلاس مع 6 عجلات صينية الصنع تعتقد نفسها إحدى نسخة مرسيدس G63 AMG 6X6 !!! مع فرق التشبيه بالتأكيد .

وهذا الخبر ذكرنا أعزاءنا متابعي عرب جي تي بالمعركة القضائية التي انتصرت بها شركة لاندروفر البريطانية ضد شركة لاندويند الصينية ، التي قامت بإطلاق سيارة لاندويند X7 ، التي تعتبر سيارة رنج روفر ايفوك صينية مقلدة ، فبعد سنوات من القضاء تمكنت الشركة البريطانية من إيقاف إنتاج ايفوك الصينية ، فهل ستقوم شركة مرسيدس بنز بمقاضاة شركة BAIC لتمنع إنتاج سيارات مرسيدس جي كلاس صينية التي يتم صنعها منذ 5 سنوات !!!

بعيداً عن هذا الخبر الصينية بإمتياز نود تذكيركم أن مثل اليوم قبل أسبوع تم الكشف عن سيارة مرسيدس مايباخ GLS 600 2021 أفخم سيارات مرسيدس المرتفعة عن الأرض حتى الآن .

إقرأ أيضاً

Comments are closed.