تعرف على الفا روميو الـ SUV الجديدة عن قرب

لقد سمعنا هذا من قبل: تأخير آخر لطراز الفا روميو الجديد، في البداية كانت سيارة 4C، من ثم سيارة السيدان جوليا، ولكن هل سيتم إطلاق سيارة الـ SUV القادمة الفا روميو ستيلفيو في الموعد المحدد، والمفترض أن يكون في وقت لاحق هذا العام؟ سؤال ممتاز، وبالحكم على  أحدث الصور التجسسية التي توفرت لفريقنا في عرب جي تي من الحصول عليها ، فإنه يبدو كما لو أن التطوير والاختبارات النهائية جارية على قدم و ساق. 

إن التويهات على سيارة ستيلفيو قد انخفضت مقارنة بما رأيناه سابقاً، مما يجعل التحقق من خط السقف مائل وشعار شركة الفا روميو الإيطالية على الشبك الأمامي أسهل.

وإذا ألقيت نظرة في الداخل، وتحديداً على لوحة القيادة والكونسول الوسطي، سترى أنه يشبه في أسلوبه جوليا ولكننا لا نشكو من ذلك على الإطلاق، ولكن ماذا سيكون تحت غطاء محرك هذه الـ SUV الإيطالية؟ على الرغم من عدم التأكد من ذلك، فلن نتفاجأ إذا قدمت جوليا QV محركها V6  ثنائي التيربو بقوة 503 حصان كخيار أعلى. 

تذكر هنا، أن ألفا روميو تعتزم مجاراة مثيلاتها مثل بورش ماكان، و اودي SQ5 و بي ام دبليو X3 M، إن المحرك المناسب هو أساسي هنا، ولكنه سوف يكون بالتأكيد خيارات محركات أقل قوة (وأقل تكلفة)، بما في ذلك الذي يعمل على الديزل.

مرة أخرى، يبقى أن نرى سيارة الفا روميو ستلفيو لأول مرة؟ أفضل تخمين لدينا هو إما معرض باريس للسيارات بداية شهر أكتوبر القادم أو عرض لوس أنجلوس في شهر نوفمبر إن شاء الله.

إنضم لأكثر من 15 مليون متابع