تعطل سيارة كورفيت C8 2020 الجديدة كلياً ذات المحرك الوسطي أثناء اختبارها

تعطل سيارة كورفيت C8 2020 الجديدة كلياً ذات المحرك الوسطي أثناء اختبارها على الطرق العامة في أمريكا أمر جديد جذب الصحافة العالمية لمعرفة المزيد عن الجيل الجديد كلياً القادم قريباً من سيارات شيفروليه كورفيت .

تحديث : لقد ظهرت شيفروليه كورفيت 2020 الجديدة كلياً .

فبعد أن زودناكم الأسبوع الماضي أعزاءنا متابعي عرب جي تي يفيديو يظهر تجول نسخة تجريبية من سيارة كورفيت C8 2020 الجديدة كلياً القادمة أثناء اختبارها سراً على الطرق العامة في مدينة ديترويت الأمريكية ، حصلنا اليوم على مجموعة من الصور توثق تعطل سيارة كورفيت C8 2020 تجريبية متخفية أسفل التمويهات التي تحجب ملامح جيلها الثامن الجديد كلياً القادم قريباً إن شاء الله .

كورفيت C8

وفقاً للمعلومات المتوفرة لفريقنا في عرب جي تي تعطل سيارة تجريبية من شيفروليه كورفيت 2020 القادمة بمحرك وسطي وقع عندما قرر مهندسو الشركة أخذ هذه السيارة التي مازالت في مراحل الاختبار إلى محطة البنزين لملء خزانها بالبترول أثناء اختبارها على الطرق العامة في ولاية ميشيغان الأمريكية ، ولكن بعد أن تمت عملية تزويد نسخة الاختبارات من السيارة الرياضية الأمريكية القادمة بالبنزين وقع عطل خفي لم يسمح بتشغيل السيارة التجريبية من جديد !!!

تعطل سيارة كورفيت C8 أثناء عملية اختبارها وقبل إطلاقها رسمياً أمر متوقع فجميع صناع السيارات يتعرضون لمشكال تؤدي إلى تعطل سياراتهم التجربية أثناء عملية اختبارها ، ولكن هذا الموقف عندما يحدث على الملأ يجذب عدسات المصورين التجسسين نحو السيارة الغامضة لمعرفة أي شيء جديد قادم فيها .

كورفيت جديدة

تظهر الصور فتح غطاء الصندوق الأمامي للسيارة الاختبارية بالرغم من أنه غير مزود أسفله بمحرك بما أننا نتحدث عن سيارة قادمة مزودة بمحرك وسطي ما يجعل فريقنا في عرب جي تي يرجح أن تعطل سيارة كورفيت التجريبية هذه قد يعود إلى مشكل في بطارية السيارة ولكن لا يوجد شيء مؤكد .

عملية تصليح السيارة من قبل مهندسي شركة جنرال موتورز لم تتم في الأماكان العامة بسبب إدراك تطفل عدسات المصورين نحو سيارة مهمة جداً مازالت قيد الاختبار ، مما دفع المهندسين إلى تغطية السيارة والاستعانة بمركبة بيك اب جي ام سي سييرا تقوم بسحب سيارة كورفيت التجريبية المتعطلة عن الحركة لتعطي إلى مخبئها السري لدى صانع السيارات الأمريكية .

جي ام سي سييرا 2019

وبعيداً عن حديثنا المتعلق بـ تعطل سيارة كورفيت 2020 القادمة نود تذكيركم أن الصانع الأمريكي أكد لنا أن سيزود هذه السيارة كما ذكرنا قبل قليل بمحرك وسطي ، كما سيركز على تقليل وزن هذه السيارة رغم زيادة صلابتها كما سيوفر قدر إضافي من الديناميكية الهوائية في تصميم هيكلها الخارجي .

نود تذكيركم أن زميلنا صهيب شعشاعة سبق وجرب قيادة سيارة شيفروليه كورفيت ZR1 2019 .

ملاحظة : مصدر هذه الصور التجسسية موقع motor1 .

{"autoplay":"true","autoplay_speed":"3000","speed":"300","arrows":"true","dots":"true","rtl":"true"}
إقرأ أيضاً

Comments are closed.