تقارير مسربة تؤكد أن سيارة BMW X8 وصلت إلى مرحلة التطوير بشكل سري

سنعود ونتحدث من جديد وبالاعتماد على معلومات مسربة غير رسمية عن سيارة بي ام دبليو اكس 8 – BMW X8 ، التي لو تم بالفعل تقديمها ستقع ضمن الفئة الأعلى من سيارات بي ام دبليو X المرتفعة عن الأرض .

سبق وتحدثنا في عرب جي تي عن احتمالات وتوقعات ترجح تقديم سيارة بي ام دبليو X8 في المستقبل ، ونشرت هذه التقارير الصحفية الغير رسمية في شهر ابريل من عام 2018 ، أي قبل إطلاق سيارتي ؛ بي ام دبليو X7 2019 ، و رولز رويس كالينان 2019 أفخم سيارة SUV في العالم (ذكرنا سيارة رولز رويس بما أن مجموعة بي ام دبليو البافارية تمتلك العلامة الانجليزية المتخصصة بصنع أفخم السيارات في العالم ) .

صور-X7-2019
بي ام دبليو X7

التفاصيل الجديدة التي تم نشرها على bmwblog.com بالاعتماد على مصادر غير رسمية سيارة BMW X8 في طريقها لتحول إلى سيارة حقيقية ، ” فـ سيارة الـ SUV الفخمة للغاية ستكون مشروع قادم للأسواق “.

ومن المرجح أن السوق المستهدف لم تم بالفعل تقديم سيارة بي ام دبليو اكس 8 هو السوق الصيني الذي يشهد بشكل مستمر طلبات شراء هائلة على فئات السيارات الفاخرة ، وستستفيد شركة بي ام دبليو من الفخامة المتوفرة في هذه سيارة رولز رويس كلينان في هذه السيارة ، لتقع ضمن فئة في المنتصف أعلى من X7 وأقل من سيارة كالينان .

كما أشار هذا الموقع الغير رسمي أن عملية تطوير سيارة بي ام دبليو اكس 8 – BMW X8 قد بدأت ضمن مشروع يحمل رمز G09 .

رولز-رويس-كولينان
رولز رويس كالينان

ومن الجدير بالذكر أن عملية تطوير سيارة بي ام دبليو X7 التي ظهرت رسمياً كانت في السابق تحت رمز G07 .

وكما تعلمون أعزاءنا متابعي عرب جي تي سبق وجرب فريقنا في عرب جي تي قيادة سيارتي :

بي ام دبليو X7 2019 .

رولز رويس كالينان 2019 .

وبما أننا نتحدث بالتقرير هذا عن احتمال توفير سيارة BMW X8 في المستقبل ، لو صحت هذه المعلومات سيكون ثمن هذه السيارة أغلى من شقيقتها سيارة بي ام دبليو X7 الحالية التي يبدأ سعرها في الأسواق العالمية من 97,250 دولار أمريكي أي ما يعادل 364,600 ريال سعودي .

Comments are closed.