تقنية جديدة تسمح بـ شحن الهاتف الذكي لاسلكياً من أي مكان داخل السيارة

سنتحدث في هذا الخبر عن تقنية جديدة تسمح بـ شحن الهاتف الذكي لاسلكياً من أي مكان داخل السيارة ، وتم الإعلان هذه التقنية مؤخراً ضمن فعاليات معرض الالكترونيا الاستهلاكية CES لعام 2020 المقام في مدينة لاس فيغاس الأمريكية .

فكما تعلمون أعزاءنا متابعي عرب جي تي حصلت العديد من السيارات الجديدة على إضافة توفير مكان مخصص لـ شحن الجوال الذكي بشكل لاسلكي ، وتتم هذه العملية تتم فقط في المكان المخصص لوضع الهاتف ، ولكن يبدو أن الوضح سيتغير قريباً إن شاء الله بعد الكشف عن تكنولوجيا جديد تجعل من كافة أجزاء مقصورة السيارة الداخلية مكاناً مناسباً لـ شحن الهاتف المتنقل بشكل لاسلكي .

نحن نتحدث عن شركة ناشئة تحمل اسم Yank Technologies كشفت عن تقنية شحن الهاتف الذكي لاسلكياً من أي مكان داخل السيارة بدون الحاجة لكي يلامس الجوال أي سطح يوفر أسفله لوحة شحن لاسلكية ، مما لا يضع حد لعدد الهواتف التي يتم شحنها ، ومن الممكن استخدام هذه التقنية لـ شحن أجهزة كهربائي أخرى مثل عدة التصوير التي ستخدم فريقنا في عرب جي تي في جلسات التصوير المستقبلية إن شاء الله .

وإذا كان هنا أشخاص متخوفين من استخدام موجات الراديو التي تدعم عمل عملية شحن الهاتف الذكي لاسلكياً من أي مكان داخل السيارة ، أكدت شركة Yank Technologies أن هذه التقنية الجديدة تطلق فقط 0.06 واط لكل كيلوغرام من أشعة الراديو بالمقارنة مع الهاتف الذكي الذي يطلق 1.1 إلى 1.5 واط لكل كيوغرام إلى الأذن عند التحدث به .

تحدثنا خلال يومين عن مجموعة من السيارات المتطورة التي شهد معرض CES 2020 على إطلاقها ، وهذه هي مجموعة الأخبار التي نشرها فريقنا في عرب جي تي :

تمهيد الطريق لـ كراسي سيارات بي ام دبليو المستقبلية مع i Interaction EASE الاختبارية .

أول سيارات مرسيدس بنز المستقبلية التي ظهرت في 2020 مستمدة من فيلم افاتار .

تعرف على سيارة سوني المتطورة الأولى من نوعها .

تعرفوا على فيسكر اوشين 2022 أجدد سيارة SUV كهربائية .

إقرأ أيضاً

Comments are closed.