تكلفة استئجار سيارة بوغاتي فيرون ليوم واحد يعادل سعر تويوتا كامري

سنتحدث أعزاءنا متابعي عرب جي تي ضمن هذا الخبر ولأول مرة عن تكلفة استئجار سيارة بوغاتي فيرون – Bugatti Veyron ليوم واحد فقط !!!

قبل كل شيء نود تذكيركم أعزاءنا متابعي عرب جي تي أن سعر أي سيارة بوغاتي فيرون مستعملة يزيد عن مليون دولار أمريكي أي ما يعادل 3,750,000 ريال سعودي ، فهذه السيارة الخارقة التي كانت تباع في الماضي القريب لدى الشركة الفرنسية المملوكة من قبل مجموعة VW الألمانية بسعر يبدأ من 1.7 مليون دولار أمريكي أي ما يعادل 6,375,000 ريال سعودي،  تحافظ على ثمنها مهما تقدمت في العمر .

سيارة بوجاتي فيرون

وفقاً لما نشره CNBC و Royalty Exotic Cars ، تبلغ كلفة استئجار سيارة بوغاتي فيرون حصلت على لمسات حصرية تميزها مقدمة من شركة التعديل مانسوري – Mansory لمدة يوم واحد فقط مبلغاً مالياً يتراوح بين 20 ألف دولار أمريكي (75 ألف ريال سعودي) و 25 ألف دولار أمريكي (93,750 ريال سعودي) .

ويعادل مبلغ استئجار سيارة فيرون لمدة يوم واحد في مدينة لاس فيغاس الأمريكية سعر تويوتا كامري جديدة الذي يبدأ في أمريكا من 23,845 دولار أمريكي أي ما يعادل 89,418 ريال سعودي .

بوغاتي فيرون

وكما تعلمون أعزاءنا متابعي عرب جي تي يوجد في العالم 500 سيارة بوغاتي فيرون بنسخها المتنوعة ، وتعتمد النسخة الأساسية من بوغاتي فيرون على محرك W16 سعة 8 لترات مع أربعة شواحن توربينية يولد قوة 1001 حصان ، وتصل قوة نفس هذا المحرك إلى 1,200 حصان في نسخ ؛ فيرون جراند سبورت ، فيرون فيتيس ، فيرون سوبر سبورت .

برأيكم أعزاءنا متابعي عرب جي تي هل يوجد شخص يقوم بدفع كل هذا المبلغ المالي لقيادة بوغاتي فيرون ليوم واحد فقط ، مع الأخذ في عين الاعتبار أن من ينفق كل هذا المبلغ المالي على سيارة مستأجرة يمتلك بدون شك سيارة خارقة !!!

شاهد الفيديو وأخبرنا برأيك !

إقرأ أيضاً

Comments are closed.