تم إنفاق كل هذا المال على سيارة سوبربان 2007 قديمة لتبدو بهذا الشكل

سنعرفكم اليوم على سيارة سوبربان 2007 قديمة معدلة لتبدو مناسبة للحفلات وتجمعات السيارات المزودة ، والتي نشرت صورها على الانترنت لتجذب أنظار فريقنا في عرب جي تي .

وقبل الحديث عن هذه السيارة العائيلة القديمة الأمريكية الصنع ، نود تذكيركم بأن شهر ديسمبر من عام 2019 قد شهد على إطلاق الجيل الجديد كلياً من سيارتي ؛ شيفروليه تاهو 2021 ، و شيفروليه سوبربان 2021 ، وعرفناكم بداية الشهر الماضي على سيارة سوبربان زد 71 موديل 2021 الجديدة .

ظهرت شيفروليه سوبربان القديمة بهذه التعديلات الجريئة مؤخراً في ولاية فلوريد الأمريكية ، لتتحول من سيارة عائلية إلى مركبة معدلة مميزة للغاية .

هذه مجموعة صور سيارة سوبربان 2007 قديمة معدلة :

نود في البداية إخباركم أن هذه السيارة المعدلة حصلت على اسم بووم اكس – Boom X ، وبدون أي شك أول ما جذب أنظاركم بعد القاء نظرة تمعن على صور هذه السيارة المعدلة هو لون هيكلها الخارجي الأخضر الفاقع ، وحصولها على حفلة من الاضاءة العجيبة والجريئة مع مصابيح LED منتشره بوضوح على الواجهة الأمامية للسيارة ، وبالتحديد عند منطقة الشبك الأمامي الذي تضمن شعار شيفروليه ضخم ومضيء .

بدون أي شك اشتملت التعديلات الجنونية تزويد شيفروليه سوبربان بـ جنوط جديدة كبيرة جداً في الحجم من الكروم الفضي اللامع قياس 32 إنش (81 سم) ، مما جعل السيارة ترتفع أكثر عن الأرض .

ولم تنتهي عملية التعديل الجنوني والمناسب للحفلات الصاخبة هنا ، حيث حصلت شيفروليه سوبربان القديمة على نظام صوتي جنوني يتضمن 45 سماعة ! تم وضعها على أبواب السيارة الأربعة وفي الصندوق الخلفي أيضاً تحيط بها إضاءة باللون الأخضر المشابة للون السيارة المعدلة الخارجي ليضيف المزيد من التميز .

وأشار مالك سيارة سوبربان 2007 قديمة معدلة أنها تستطيع الوصول إلى سرعة 161 كم/س (100 ميل/س) على الطريق السريع ، ويرجى الأخذ باعتبار أننا نتحدث عن سيارة عائلية حتى ولو حصلت على هذا المظهر الخارجي المميز كما أنها موديل 2007 مما يعني أنها تبلغ من العمر 13 عاماً .

وتشير المعلومات المتوفرة لفريقنا في عرب جي تي أن كلفة تعديل شيفروليه سوبربان لتصبح بهذا الشكل بلغت 50 ألف دولار أمريكي أي ما يعادل 187,500 ريال سعودي .

إقرأ أيضاً

Comments are closed.