توظيف 1.5 مليون نحلة لتعمل لدى شركة بورش في مصنع لايبزيغ الألماني

عشاق العسل يمكنكم الآن شراء هذه المادة الغذائية الهامة التي يتم تصنيعها من رحيق الأزهار المجموع من قبل النحل عبر شركة بورش الألمانية المتخصصة بصناعة السيارات الرياضية الخارقة .

نحن نتحدث عن ما أصبحت تصنعه شركة بورش لتوسعة منتجاتها في مصنعها بمدينة لايبزيغ الألماني .

وفقاً لأجدد معلومات رسمية نشرها الصانع الألماني تم توظيف تقريباً 1.5 مليون نحلة لتعمل لديها ضمن وظيفتها التي خلقها الله عز وجل للقيام بها ، أي في صنع مادة العسل ضمن مشروع بورش الذي يحمل اسم توربينشن – Turbienchen الذي تم إطلاقه العام الماضي كجزء من خطتها في برنامج الاستدامة .

عسل بورش

ومن أيام قامت بورش ببيع أول 400 كيلوغرام من العسل الذي أنتجته أول مجموعة من النحل لديها ، والآن تسى لزيادة إنتاجها من العسل ، ووفقاً لخطتها تستطيع كل 3 مليون نحله إنتاج تقريباً ألف كيلوغرام من العسل خلال العام الجاري إن شاء الله .

ويعيش هذا النحل الذي يعمل لدى بورش في بـ مدينة لايبزيغ الألمانية في منشأتها بعيداً عن الطرق العامة وبالتحديد في 25 مستعمرة نحل .

وتسعى بورش من هذه الخطة إنفاذ خطر الإنقراض الذي يحيط منذ عقود بالنحل الألماني .

منحلة بورش

لا تتوفر لفريقنا في عرب جي تي معلومات رسمية عن سعر عسل بورش ، ولكن بدون شك أنه سيستغل اسم صانع السيارة الرياضية الشهيرة لرفع المبلغ المطلوب مقابل الحصول على هذه المادة الغذائية المفيدة لصحة البشر بشكل هائل .

يجدر الإشارة إلى أن العسل يعمل كـ مضاد حيوي طبيعي ومقوى لجسم الإنسان من خلال تقوية جهاز المناعة الذي يتولى مقاومة جميع الأمراض التي تهاجم الجسم البشري ، كما أن له خصائص مثبتة في علاج الحروق والجروح وكثير من الأمراض الأخرى .

{"autoplay":"true","autoplay_speed":"3000","speed":"300","arrows":"true","dots":"true","rtl":"true"}
إقرأ أيضاً

Comments are closed.