توفر لمبرجيني ديابلو للبيع بسعر منخفض بسبب لن تتوقعه يثير التعجب

لمبرجيني ديابلو – Lamborghini Diablo سيارة ايطالية خارقة تم إنتاجها في الماضي ، واليوم حصل فريقنا في عرب جي تي على معلومات تشير إلى توفر لمبرجيني ديابلو للبيع بسعر منخفض بسبب لن تتوقعه يثير التعجب .

توفرت لمبرجيني ديابلو للبيع بسعر 60,800 دولار أمريكي أي ما يعدل 228 ألف ريال سعودي ، وهو رقم منخفض جداً بالنسبة لطراز نادر مثل سيارة ديابلو ولكن مرتفع جداً بما أننا نتحدث في هذا الخبر عن نسخة مزيفة من لمبرجيني ديابلو !!!

لمبرجيني ديابلو للبيع

لمبرجيني ديابلو للبيع بنسختها المزيفة هذه تنتظر من يشتريها في كندا . وتشير مصادرنا في عرب جي تي أن هذه السيارة المزيفة تعتمد في الأساس على سيارة مجهولة ، وزدت بـ مكابح مستعارة من سيارة شيفروليه كورفيت ، وقلبها النابض أيضاً مستعار من كورفيت وهو محرك V8 يولد قوة 300 حصان ، ويتصل هذا المحرك بـ قير عدي من 5 سرعات من صنع شركة بورش الألمانية مستعار بالتحديد من سيارة بورش 911 .

ولا يمكننا الإنكار أن المظهر الخارجي لهذه السيارة المعروضة للبيع يبدو مقلداً باحتراف عالي جداً عن طراز لمبرجيني ديابلو .

بعيداً عن هذه السيارة المزيفة التي تنظر من يشتريها بهذا الثمن المرتفع نظراً لكونها مقلدة ، يجدر الإشارة إلى أن شركة لمبرجيني الإيطالية صنعت 2884 نسخة من طراز ديابلو خلال السنوات من 1990 إلى 2001 ، ويعني اسم ديابلو الشيطان باللغة الإسبانية ، وزودت جميع نسخها بمحرك V12 سعة 5.7 لتر أو سعة 6.0 لتر يتصل بـ قير عادي من 5 سرعات .

{"autoplay":"true","autoplay_speed":"3000","speed":"300","arrows":"true","dots":"true","rtl":"true"}
إقرأ أيضاً

Comments are closed.