توقيف استقبال طلبات شراء كورفيت 2020 انتظروا سيارات كورفيت 2021

سُربت على الانترنت معلومات ترجح إيقاف استقبال طلبات شراء كورفيت 2020 ، مما يعني أن على الراغبين بإمتلاك هذه السيارة الرياضية الأمريكية انتظار إنتاج سيارات كورفيت 2021 ، هذه هي معلومات غير رسمية حصل عليها فريق مدونة Corvette Forum.

فعلى الرغم من أن شهر فبراير من عام 2020 شهد على بداية إنتاج الجيل الثامن والجديد بالكامل من السيارة الرياضية الأمريكية شيفروليه كورفيت ، إلا أنه يوجد قرار سري تم اتخاذه يرجح أن شركة جنرال موتورز لن تستقبل حالياً أي طلب شراء من الوكلاء لهذا الطراز بالتحديد .

ولكن هناك خبر مفرح للجميع في حال كانت هذه المعلومات صحيحة ليس لانتشار وباء كورونا أي علاقة بهذا القرار ، على عكس ما حدث مع بعض عملاقة تصنيع السيارات وعلى رأسهم شركة فيراري الايطالية التي أوقفت في الوقت الراهن خطوط إنتاج أجدد سيارات الأحلام الخارقة .

حيث أن المدونة أكدت حصول أحد وكلاء سيارات شيفروليه على اعتذار رسمي لتوفير المزيد من طلبات شراء سيارات كورفيت C8 2020 ، من خلال بريد الكتروني وجهته له شركة جنرال موتورز وذلك بسبب زيادة طلبات الشراء مقارنة مع حجم الإنتاج خلال المدة الزمنية المخصصة لـ موديلات 2020 ، مما يستدعى انتظار إنتاج سيارات كورفيت 2021  .

وقالت جنرال موتورز في البريد الإلكتروني: “للأسف حدث هناك تأخير في توقيت دخول خطوط الإنتاج بسبب توقف العمل لمدة ستة أسابيع خلال عام 2019 ، مما أدى إلى تقليص الجدول الزمني لطراز عام 2020”.

وأضاف الايميل الرسمي وفقاً لهذه المعلومات المسربة ، قامت شركة جنرال موتورز ببيع 40 ألف نسخة من كورفيت C8 2020 قبل دخول الطراز خطوط الإنتاج ، وهناك ضغط كبير على المصنع ليتمكن من إنتاج هذا العدد من السيارات في الوقت المحدد .

ولمن لا يعلم شهدت نهاية عام 2019 على إضراب العمال في مصنع جنرال موتورز الذي يتم فيه إنتاج طراز كورفيت في مدينة بولينج جرين بولاية كنتاكي الأمريكية ، مما أدى إلى تأخير بداية صنع أهم سيارات شيفروليه .

لو صحت هذه المعلومات يجب على الراغبين بإمتلاك هذه السيارة الرياضية الأمريكية انتظار إنتاج سيارات كورفيت 2021 لعدد إضافية من الشهور .

إقرأ أيضاً

Comments are closed.