توين تيربو موستنج قديمة تنهي خساراتها في تحدي السرعة بطريقة مميزة

يبدو أن سائق سيارة توين تيربو موستنج قديمة معدلة قرر أن يشتت الأنظار على خط النهاية وقبل الإعلان عن خسارته في تحدي دراج ريس بطريقة مميزة للغاية جعلت منه يبدو فائز في تحدي السرعة القانوني على حلبة السباق .

نحن في هذا الخبر لا نتحدث عن إحدى سيارات فورد موستنج في جيلها السادس الحالي ، ولا عن السيارة الكهربائية الجديدة موستنج Mach E 2020 ، بل عن نسخة معدلة من سيارات فورد موستنج بجيلها الخامس الذي صنع خلال السنوات من 2005 واستمر إنتاجه حتى عام 2014 .

ويبدو أن سيارات العضلات الأمريكية ستعجبهم فكرة الوصول إلى خط نهاية التحدي بخسارة مشرفة ومميزة كما فعل سائق هذه الموستنج الفضية اللون ، ولكن الحقيقة يظهرها الفيديو الثاني المرفق ضمن هذا الخبر .

الفيديو الأول :

الفيديو الثاني :

يؤكد الفيديو الثاني أن سائق سيارة توين تيربو موستنج القوية جداً فقد السيطرة عليها على سرعة عالية أثناء تحدي السرعة ضد شقيقتها سيارة موستنج 5.0 قديمة معدلة (من الجيل الرابع) حمراء اللون ، مما ترتب عليه عرض دريفت وانجراف غير متوقع انتهى بعد اصطدام الموستنج الفضية اللون بحاجز الحلبة الجانبية بشكل مقبول لا يستدعي الخوف والقلل على السائق أو على السيارة .

تشير المعلومات المتوفرة لفريقنا في عرب جي تي أن هذا الموقف الذي تعرضت لها إحدى سيارات فورد موستنج المعدلة كان أثناء مشاركتها في عدداً من تحديثات السرعة القانونية على حلبة سباق Alien City Dragway في مدينة روزويل بولاية نيو مكسيكو الأمريكية .

وفقاً لما تم نشرع على الانترنت يبدو أن سيارة فورد موستنج بجيلها الخامس ذات اللون الفضي التي كانت نجمة هذا الخبر تعتمد على محرك 8 سلندر على شكل حرف V مع توين تيربو مزود بشكل هائل ليصدر منه قوة قريبة من 1,500 حصان !!! مما يجعل من عملية السيطرة على سيارة توين تيربو موستنج صعبة .

نعيد ونكرر هنا يكمن ضرورية إقامة تحديات السرعة بشكل قانوني على مضمار مخصص لهذه النوعية من العروض ، تجنباً لتعرض السائقين والجامهير المتعطشة لأي إصابات عنيفة تذكر كون هذه الحلبات مجهزة لهذا النوع من سباقات السرعة .

إقرأ أيضاً

Comments are closed.