تويوتا افالون موديل 2020 معدلة لتصبح سيارة رياضية للسباقات

نستعرض معكم في هذا الخبر نتيجة تعديل سيارة السيدان كاملة الحجم تويوتا افالون موديل 2020 بشكل رقمي ليصبح شكلها الخارجي مستمد من سيارات رياضية للسباقات !!!

وقبل الحديث عن هذه التعديلات نود تذكيركم أن زميلنا كريم ديب سبق واختبر قيادة سيارة افالون الجديدة التي تنافس كلاً من ؛ فورد توروس ، و شيفروليه امبالا ، و نيسان ماكسيما ، و كيا كادينزا ، و هيونداي ازيرا ، ضمن برنامج تجربة قيادة على موقعكم عرب جي تي .

مع ارتفاع الطلب العالمي على سيارات الكروس أوفر و الـ SUV أصبح عملاقة تصنيع السيارات مثل فورد و جنرال موتورز يركزون على توفير طرازات جديدة من هذه الفئة على حساب تقليل توفير سيارات السيدان ، ولكن شركة تويوتا مازالت متمسكة بهذه الفئة من السيارات حتى مع توفيرها العديد من طرازات الكروس أوفر ، وهذا ما دفعها لتقديم كلاً من ؛ افالون TRD ، و افالون دفع كلي للعجلات .

واليوم تم عرض بدي كت تعديلي مميز للغاية تم توفيره من خلال رسوم رقمية على سيارة تويوتا افالون موديل 2020 مقدمة من Brad Builds ، شاهدوا مجموعة الصور :

كما هو واضحٌ لنا حصلت افالون على بدي كت زاد من عرضها بشكل هائل كما أنه خفض من ارتفاعها عن الأرض ليضيف هوية رياضية مستمدة من سيارات سباقات ناسكار ، ونلاحظ تزويد السيارة بشبك أمامي كبير في الحجم أسود اللون وتم تعتم المصابيح الأمامية ، وتضمنت حزمة التعديلات صادم أمامي وخلفي عريضين جديدين وجناح أمامي ممتد ، ومن الخلف هناك جناح خلفي ضخم ومشتت هواء بارز ومخرجين من العادم ، حصلت السيارة على أقواس عجلات بارزة للغاية أسفلها اطارات عريضة جديدة وتضمن التعديل جنوط جديدة بالتأكيد .

ونلاحظ أن هذه السيارة المعدلة في مجموعة الصور الرقمية حصلت على لون خارجي أزرق مميز وتضمن خطوط رياضية باللون البرتقالي لتتناسق مع الأجزاء السوداء الذي يوفره بدي كت افالون .

وفقاً لما أعلن به المصمم هذا البدي كت متوفر بشكل حقيقي على سيارات سوبارو ، ولم يتم حسم توفير هذه التعديلات على تويوتا افالون موديل 2020 الأكبر في الحجم .

شاركونا رأيكم بهذه الحزمة من التعديلات التي جعلت شكل تويوتا افالون مستمد من سيارة رياضية للسباقات .

إقرأ أيضاً

Comments are closed.