تويوتا افالون TRD 2020 تقدم استعراض دريفت احترافي على الحلبة

نقدم لكم استعراض دريفت احترافي على متن السيارة اليابانية تويوتا افالون TRD 2020 ، النسخة الخاصة الرياضية من سيارة السيدان ، أقيم هذا العرض بشكل قانوني على مضمار الحلبة عندما جلس السائق المحترف كين جوشي – Ken Gushi خلف المقود .

هذا الاستعراض القانوني الاحترافي تم تقديمه كنوع من الاحتفال بمناسبة يوم الأب العالمي ، ليجلس بجانب سائق الدريفت المحترف الرياضي من ذوي الاحتياجات الخاصة ( ذوي الهمم ) جاريد والاس – Jarryd Wallace ووالد الذي جلس في مقعد الصف الخلفي أثناء هذا العرض الاحترافي على متن تويوتا افالون تي ار دي 2020 .

شاهد فيديو الاستعراض

وبالعودة إلى الماضي عرفناكم على هذه النسخة من تويوتا افالون 2020 عندما تم الكشف رسمياً في شهر نوفمبر من العام الماضي ضمن فعاليات معرض لوس أنجلوس للسيارات حيث تواجد فريقنا في عرب جي تي عندما وقفت هذه السيارة بالقرب من شقيقتها تويوتا كامري TRD 2020 .

أثناء هذا العرض على متن سيارة تويوتا افالون تي ار دي – Toyota Avalon TRD 2020 استعات سائق الدريفت المحترف باستخدام مقبض الفرملة اليدوي الهيدروليكي ، مع العلم أن هذه السيارة لا يتوفر بها هذه الإضافة كما سبق وذكرنا عندما عرفناكم على سيارة تويوتا 2020 هذه فهي تأتي مع فرملة يد الكترونية .

تويوتا افالون TRD 2020

ميكانيكياً من الجدير بالذكر أن القلب النابض لـ سيارة تويوتا افالون TRD 2020 هو محرك V6 سعة 3.5 لتر يولد قوة 301 حصان ، يتصل هذا المحرك مع قير اوتوماتيكي من 8 سرعات ، وتعمل هذه السيارة بنظام دفع أمامي للعجلات .

حصلت سيارة افالون 2020 نسخة تي ار دي على نظام تعليق معدل يزيد من ثبات السيارة على المنعطفات بنسبة 44% في الأمام و 67% في الخلف ، كما تم تخفيض ارتفاع السيارة السيدان اليابانية بهذه النسخة الرياضية بمقدار 15 ملم ، وزودت هذه النسخة من تويوتا افالون بمكابح ذات أداء عالي مع دسك بريك حجمه 12.9 إنش في الأمام ، وتم تعديل ماصات الصدمات فيها .

toyota-avalon-trd

وكما تعلمون حصلت سيارة تويوتا افالون TRD 2020 على لمسات خارجية تميزها تضمنت شبك أمامي أسود اللون ، ولمسات جانبية خاصة وجناح خلفي أسفله مشتت هواء ، وتزينت السيارة بـ  شعارات  TRD، كما تتوفر السيارة اليابانية بوجود 3 خيارات من الألوان لمخارج العادم المزدوجة .

تنوية : عرضنا عليكم مؤخراً تحدي راس بـ راس جمع بين نيسان ماكسيما 2019 و تويوتا افالون 2019 .

إقرأ أيضاً

Comments are closed.