تويوتا تندرا ٢٠٢٢ الجديدة كلياً تظهر في مجموعة من الصور الرقمية

سنستعرض معكم اليوم مجموعة من الصور الرقمية التخيلية التي تم نشرها على الانترنت وتتوقع كيف قد يبدو شكل مركبة تويوتا تندرا ٢٠٢٢ الجديدة كلياً القادمة .

ونحن نتحدث في هذا الخبر عن الجيل الثالث والقادم من بيك اب تويوتا تندرا – Toyota Tundra الياباني ، الذي ينافس كلاً من ؛ فورد اف ١٥٠ ، و شيفروليه سيلفرادو ، جي ام سي سييرا ، و نيسان تيتان ، و رام ١٥٠٠ .

وكما يعلم العديد منكم المنافسة شديدة ضمن فئات مركبات البيك اب هذه وبالتحديد في السوق الأمريكي ، كما أن العام الجاري شهد على إطلاق الجيل رقم ١٤ والجديد بالكامل من فورد اف ١٥٠ ، أكثر مركبة بيك اب مبيعاً في العالم .

والآن لنمتع نظركم مع عالم الصور الرقمية التي تتخيل وتتوقع كيف قد يبدو شكل مركبة بيك اب تويوتا تندرا ٢٠٢٢ الجديدة كلياً :

وترجح الصحافة العالمية اعتماد تندرا موديل ٢٠٢٢ الجديدة بالكامل القادمة على قاعدة عجلات جديدة TNGA-F ، وهذا المنصة تجعلنا شبه متأكدين من تخلي هذا الطراز عن محرك V8 ، مما يجعلنا نرجح توفر محركات مع توربو ، وقد يكون هناك محركات كهرباء تدعم أنظمة هجينة .

تستحق تندرا تجديدات كبيرة منذ سنوات طويلة ، حيث أنها جيلها الحالي ظهر في عام ٢٠٠٦ كموديل لسنة ٢٠٠٧ ، وحصل على تجديدات في عام ٢٠١٤ ، وشهد عام ٢٠١٥ على إطلاق تويوتا تندرا TRD Pro ذات الهوية الرياضية ، ولكن هذا الجيل مازال مستمراً حتى الآن ! وتعتبر هذه مدة زمنية طويلة جداً على استمرار إنتاج طراز واحد ضمن فئة من المركبات التي تشهد نافسة قوية جداً من قبل عملاقة تصنيع السيارات .

علينا الانتظار أعزاءنا متابعي عرب جي تي في الوقت الراهن حتى إطلاق تويوتا تندرا ٢٠٢٢ الجديدة كلياً لنعرف هل ستتمكن من منافسة العملاقة الأمريكان ضمن هذه الفئة من مركبات البيك اب .

يتوقع فريقنا أن يتم إطلاق الجيل الثالث والجديد بالكامل من بيك اب تندرا الياباني خلال العام المقبل إن شاء الله ، ولكن لا توجد معلومات رسمية تحدد موعد الكشف عن طراز تويوتا الذي يحاول منافسة مركبات البيك اب الأمريكية الشهيرة .

حالما تتوفر لدينا معلومات رسمية عن تندرا الجديدة بالكامل ، سنزودكم بها على الفور إن شاء الله .

إقرأ أيضاً

Comments are closed.