تويوتا جي ار سوبرا أصبحت متوفرة الآن مجاناً في لعبة جران توريزمو سبورت

شهد شهر مارس الماضي على إطلاق سيارة تويوتا جي ار سوبرا – Toyota GR Supra الاختبارية ضمن فعاليات معرض جنيف للسيارات ، حيث تواجد فريقنا في عرب جي تي بسويرا في ذلك الوقت لنقل هذا الحدث العالمي .

واليوم توفرت لدينا معلومات رسمية تؤكد توفر سيارة تويوتا جي ار سوبرا في لعبة الفيديو الشهيرة جران توريزمو سبورت – Gran Turismo Sport على جهاز بلايستيشن 4 بشكل مجاني للاعبين .

وكما ذكرنا سابقاً على موقعنا عرب جي تي تعتبر سيارة تويوتا GR سوبرا نسخة اختبارية تمهد لعودة الأسطورة تويوتا سوبرا التي توقف إنتاجها في عام 2002 أي منذ 16 عام ، وفور إطلاق هذه السيارة الاختبارية اليابانية تم تأكيد تواجدها في لعبة جران توريزمو سبورت .

grsupraracingconceptfhd from ToyotaGB on Vimeo.

هذه السيارة الاختبارية تحمل اسم يختصر مسمى فريق تويوتا للسباقات Gazoo Racing –حرفي GR في اسم السيارة الرياضية الاختبارية الجديدة ، لتشير إلى أن عملية تطوير هذه السيارة التي تمت من قبل من قبل فريق Gazoo .

التصميم الخارجي لهذه النسخة الاختبارية من سوبرا يحمل هوية مستمدة من شقيقتها السيارة الاختبارية تويوتا اف تي 1 – Toyota FT 1 ، التي كشف النقاب عنها ضمن فعاليات معرض ديترويت للسيارات في عام 2014 ، والتي تقدم لمحة أيضاً عن تصميم الجيل الثاني والقادم من السيارة الرياضية تويوتا سوبرا 2019 ، كما أن السيارة الاختبارية الجديدة حصلت على لمسات رياضية طاغية وخاصة مداخل الهواء العملاقة والجناح الخلفي الضخم.

سوبرا جديدة

كما زودت سيارة تويوتا GR سوبرا بإطارات BBS المخصصة للسباقات محاطة بعجلات ميشلان ، وحصلت على مكابح بريمبو .

عشاق لعبة جران توريزمو سبورت على جهاز PS4 يمكنكم الآن الاستمتاع بقيادة سيارة تويوتا جي ار سوبرا الاختبارية الجديدة في لعبتكم .

إقرأ أيضاً

Comments are closed.