تويوتا سوبرا ٢٠٢١ معدلة رقمياً ستجذب نظركم رغماً عنكم

جهزوا نظركم للتمعن بمجموعة صور سيارة تويوتا سوبرا ٢٠٢١ معدلة رقمياً نشرت على الانترنت مع بداية العام الجديد لتجعلنا نعتقد أنها سيارة باتمان (Batman) أو شيئاً من هذا القبيل .

وقبل مشاهدة الصور التخيلية نود تذكيركم بالمقارنة التي قام بها فريقنا في عرب جي تي ضمن برنامج راس بـ راس جمع بين السيارات الرياضية ؛ سوبرا ٢٠٢١ ، و فورد موستنج ٢٠٢١ .

والآن لنعود ونتحدث عن الصور الرقمية الخاصة بـ سيارة تحمل اسم A90 تويوتا سوبرا تم تخيلها من قبل استديو التصميم فلات هات ٣ دي (Flat Hat 3D) ، الذي سبق وحصل على جائزة سيما (SEMA) .

مجموعة صور تويوتا سوبرا ٢٠٢١ معدلة رقمياً المنتشرة على انستقرام :

 

View this post on Instagram

 

A post shared by FLAT HAT 3D Studio (@flathat3d)

حصلت السيارة الرياضية اليابانية على بدي كت هجومي للغاية يتضمن خطوط عديدة ومنتشرة من كل مكان لتمثل هيكل بتصميم على شكل مثلثات منتشرة من كل مكان ، تتناسق مع اللون الأسود المطفي ، ويتضمن التعديل الرقمي أقواس عجلات بارزة مربعة التصميم يوجد أسفلها جنوط كبيرة الحجم تحيط بها عجلات عريضه كبيرة تجعلها سيارة رياضية معدلة مناسبة لاقتحام الطرق الوعرة !

يجعل هذا التصميم الرقمي يجعل هذه السيارة المعدلة رقمياً تبدو وكأنها سيارة ضد الرصاص يمكنها المحافظة على سلامة ركابها من أي هجوم رقمي بالتأكيد ، فنحن نتحدث عن سيارة غير موجودة على أرض الواقع .

عند التمعن بعمق بهذه الصور الرقمية تجعلنا نتذكر شاحنة تسلا سايبرتراك ٢٠٢٢ المثير للجدل .

نعيد ونكرر أننا نستعرض ضمن هذا الخبر صور سيارة تويوتا سوبرا ٢٠٢١ معدلة رقمياً وهي غير موجودة على أرض الواقع .

ومن باب التذكير فقط تعتمد نسخة جي ار (GR) سيارة سوبرا موديل ٢٠٢١ ميكانيكياً على محرك ٦ اسطوانات سعة ٣ لترات مع تيربو يصدر منه قوة ٣٨٢ حصان و ٤٩٩ نيوتن متر من عزم الدوران ، يتصل مع قير زد اف من ٨ سرعات ، تصل إلى سرعة ١٠٠ كم/س بعد إنطلاقها من السكون خلال ٤ ثواني ، وتبلغ سرعتها القصوى ٢٥٠ كم/س .

كوننا تحدثنا بعض الشيء عن سيارات مصفحة ، هذه آخر أخبار تحدث بها فريقنا عن هذه الفئة من المركبات المقاومة للرصاص :

إقرأ أيضاً

Comments are closed.