Search
Close this search box.

تويوتا سوبرا 2019 ومعلومات جديدة مهمة تحيط بها

تويوتا رياضية

منذ أيام تم إطلاق سيارة تويوتا افالون 2019 الجديدة كلياً ضمن فعاليات معرض ديترويت للسيارات ، ولكن ماذا حل بسيارة تويوتا سوبرا 2019 التي ينتظر عودتها عشاق السيارات الرياضية بفارغ الصبر .

وفقاً لأجدد توقعات صحفية يبدو أن فعاليات معرض جنيف للسيارات الذي سيقام في شهر مارس القادم ستشهد على الظهور العالمي الأول للجيل الثاني من الأسطورة تويوتا سوبرا ، ليتم إطلاقها ضمن هذا الحدث العالمي برفقة سيارة بي ام دبليو زد 4 – BMW Z4 الألمانية .

وتأتي هذه المعلومة وفقاً لتصريحات جديدة أدلى بها السيد Shigeki Tomoyama ، رئيس قسم Gazoo في تويوتا المتخصص بإنتاج سيارات تويوتا الرياضية عالية الأداء ، الذي أعلن أن فريقه يعمل على تطوير تويوتا سوبرا 2019 .

 تويوتا سوبرا 2019
تويوتا سوبرا 2019

وأضاف رئيس Gazoo أن هذه السيارة اليابانية القادمة ستتوفر بثلاث فئات :

  • تويوتا سوبرا GR
  • تويوتا سوبرا GR Sport
  • تويوتا سوبرا GRMN

ولمن لا يذكر أعزاءنا متابعي عرب جي تي صنع الجيل الأول من السيارة الرياضية الشهيرة سوبرا خلال الأعوام من 1978 حتى 2002 ، مما يعني أن الجيل الثاني منها سيظهر بعد مرور 16 سنة على إيقاف إنتاج هذا الطراز .

وكما سبق وذكرنا أعزاءنا متابعي عرب جي تي ستتشارك سيارة تويوتا سوبرا 2019 القادمة بالعديد من الأجزاء مع بي ام دبليو زد 5 القادمة ، نتيجة للشراكة التي تجمع بين شركتي تويوتا اليابانية و بي ام دبليو الألمانية.

مقود  تويوتا سوبرا 2019
مقود تويوتا سوبرا 2019

ورجحت المعلومات السابقة المتوفرة لفريقنا أن سيارة تويوتا سوبرا 2019 ستتوفر بخيارين من المحركات :

  • المحرك الأول 4 سلندر يولد قوة 248 حصان .
  • المحرك الثاني V6 يولد قوة 335 حصان .

التصميم الخارجي لسيارة تويوتا سوبرا موديل 2019 القادمة سيعتمد على شقيقتها الاختبارية تويوتا FT-1 المذهلة التي كشف النقاب عنها ضمن فعاليات معرض ديترويت للسيارات في عام 2014.

نتمنى أن يكون موعد إطلاق سيارة سوبرا بجيلها الثاني بعد شهرين من الآن إن شاء الله ، وحالما تتوفر لفريقنا في عرب جي تي المزيد من المعلومات الرسمية عن هذه السيارة الرياضية القادمة من شركة تويوتا اليابانية سنزودكم بها على الفور إن شاء الله.

إنضم لأكثر من 15 مليون متابع