تويوتا سوبرا 2019 ومعلومات جديدة مهمة تحيط بها

منذ أيام تم إطلاق سيارة تويوتا افالون 2019 الجديدة كلياً ضمن فعاليات معرض ديترويت للسيارات ، ولكن ماذا حل بسيارة تويوتا سوبرا 2019 التي ينتظر عودتها عشاق السيارات الرياضية بفارغ الصبر .

وفقاً لأجدد توقعات صحفية يبدو أن فعاليات معرض جنيف للسيارات الذي سيقام في شهر مارس القادم ستشهد على الظهور العالمي الأول للجيل الثاني من الأسطورة تويوتا سوبرا ، ليتم إطلاقها ضمن هذا الحدث العالمي برفقة سيارة بي ام دبليو زد 4 – BMW Z4 الألمانية .

وتأتي هذه المعلومة وفقاً لتصريحات جديدة أدلى بها السيد Shigeki Tomoyama ، رئيس قسم Gazoo في تويوتا المتخصص بإنتاج سيارات تويوتا الرياضية عالية الأداء ، الذي أعلن أن فريقه يعمل على تطوير تويوتا سوبرا 2019 .

 تويوتا سوبرا 2019
تويوتا سوبرا 2019

وأضاف رئيس Gazoo أن هذه السيارة اليابانية القادمة ستتوفر بثلاث فئات :

  • تويوتا سوبرا GR
  • تويوتا سوبرا GR Sport
  • تويوتا سوبرا GRMN

ولمن لا يذكر أعزاءنا متابعي عرب جي تي صنع الجيل الأول من السيارة الرياضية الشهيرة سوبرا خلال الأعوام من 1978 حتى 2002 ، مما يعني أن الجيل الثاني منها سيظهر بعد مرور 16 سنة على إيقاف إنتاج هذا الطراز .

وكما سبق وذكرنا أعزاءنا متابعي عرب جي تي ستتشارك سيارة تويوتا سوبرا 2019 القادمة بالعديد من الأجزاء مع بي ام دبليو زد 5 القادمة ، نتيجة للشراكة التي تجمع بين شركتي تويوتا اليابانية و بي ام دبليو الألمانية.

مقود  تويوتا سوبرا 2019
مقود تويوتا سوبرا 2019

ورجحت المعلومات السابقة المتوفرة لفريقنا أن سيارة تويوتا سوبرا 2019 ستتوفر بخيارين من المحركات :

  • المحرك الأول 4 سلندر يولد قوة 248 حصان .
  • المحرك الثاني V6 يولد قوة 335 حصان .

التصميم الخارجي لسيارة تويوتا سوبرا موديل 2019 القادمة سيعتمد على شقيقتها الاختبارية تويوتا FT-1 المذهلة التي كشف النقاب عنها ضمن فعاليات معرض ديترويت للسيارات في عام 2014.

نتمنى أن يكون موعد إطلاق سيارة سوبرا بجيلها الثاني بعد شهرين من الآن إن شاء الله ، وحالما تتوفر لفريقنا في عرب جي تي المزيد من المعلومات الرسمية عن هذه السيارة الرياضية القادمة من شركة تويوتا اليابانية سنزودكم بها على الفور إن شاء الله.

إقرأ أيضاً

Leave A Reply

Your email address will not be published.