تويوتا سي اتش ار الجديدة تحولت إلى سيارة تطعيس متوحشة

سنعرفكم اليوم على نتيجة جعل تويوتا سي اتش ار – Toyota CHR تتحول من مركبة كروس أوفر مدمجة شبابية التصميم إلى سيارة تطعيس متوحشة في صور رقمية نشرت على إحدى الحسابات في موقع انستقرام .

ولكن وقبل الحديث عن نتيجة جنون تعديل السيارات الرقمي الغير حقيقي على أرض الواقع ، نود تذكيركم أعزاءنا متابعي عرب جي تي أننا عرفناكم في شهر اكتوبر الماضي على التحديثات التي حصلت عليها سيارة تويوتا C-HR 2020 التي تنافس كلاً من الطرازات التالية :

  • سيارة مازدا CX-3 اليابانية .
  • سيارة جيب رينيجيد الأمريكية .
  • سيارة نيسان جوك اليابانية .
  • سيارة شيفروليه تراكس الأمريكية .
  • سيارة فورد ايكو سبورت الأمريكية .
  • سيارة هوندا HR-V اليابانية .

ومن قائمة السيارات التي تتنافس فيما بينها من المؤكد أن تويوتا سي اتش ار الجديدة ليست سيارة تطعيس في البر أو سيارة مخصصة لاقتحام الطرق الوعرة !!! ولكن لا يوجد شيء مستحيل في عالم التصميم الرقمي من خلال الكومبيوتر وهذا بالتحديد ما توثقه مجموعة الصور التخيلية المعروضة ضمن هذا الخبر أعزاءنا متابعي عرب جي تي .

بعد أن نظرتم على أجدد صور رقمية تظهر تعديلات جنونية وغير معقولة على سيارة C-HR من الصانع الياباني تويوتا ، بالتأكيد لاحظتم ترفيع سيارة الكروس أوفر المدمجة عن الأرض كما أنها حصلت على عجلات ضخمة تليق بـ سيارة متوحشة تستعرض أمام الجماهير ، وتضمنت التعديلات الخيالية حصول السيارة على قضبان حماية أمامية كونها تحولت إلى سيارة اوف روود ، وزودت بأضواء كاشفه في المقدمة .

أما بالنسبة لـ سقف سيارة تويوتا سي اتش ار الجديدة المعدلة بشكل خيالي فحصلت على صندوق تحميل لعدة البر يمتد إلى الخلف حيث سيوجد عجل احتياطي مثبت بشكل عمودي في منطقة الزجاج الخلفي للسيارة !!!

يجب علينا وصف هذه الصور الرقمية بجنون التعديل الخيالي والبعيد كل البعد عن قدرات سيارة تويوتا C-HR .

ومن باب المعرفة وبعيداً عن هذه الصور الرقمية تعتمد سيارة C-HR 2020 من شركة تويوتا اليابانية على محرك 4 سلندر سعة لترين بقوة 144 حصان و 188 نيوتن.متر من عزم الدوران ، يتصل مع قير CVT من 7 سرعات ، مما يؤكد أنها سيارة شبابية عصرية وعملية فقط .

إقرأ أيضاً

Comments are closed.