تويوتا كراون SUV جديدة ظهرت على الشوارع الصينية قبل ظهورها الرسمي

هذه ليست المرة الأولى التي يتحدث بها فريقنا في عرب جي تي عن سيارة تويوتا كراون SUV جديدة فخمة قادمة ، واليوم توفرت لدينا أول صور تظهر سيارة الـ SUV الجديدة القادمة تحت علامة كراون لدى شركة تويوتا اليابانية .

تم نشر هذه الصور بشكل رسمي من قبل وزارة الصناعة وتكنولوجيا المعلومات الصينية لتأكد لنا صحة المعلومات الصحفية التي توقعت في شهر نوفمبر من عام 2020 الماضي إطلاق سيارة SUV من طراز تويوتا كراون ( Toyota Crown ) .

الصور المرفقة ضمن هذا الخبر التي تم التقاطها من على الشوارع الصينية توضح شكل سيارة تويوتا كراون SUV جديدة كلياً التي سيتم إطلاقها في وقت قريب خلال شهر ابريل الجاري إن شاء الله ، وبالتحديد ضمن فعاليات معرض شنغهاي للسيارات .

والآن توفرت لدينا معلومات رسمية تكشف عن الأبعاد الخارجي لأجدد سيارة فخمة من شركة تويوتا :

  • طول السيارة 5,015 ملم .
  • عرض السيارة 1,930 ملم .
  • ارتفاع السيارة 1,750 ملم .
  • طول قاعدة العجلات 2,850 ملم .

ومن ناحية التصميم الخارجي تبدو أجدد سيارة SUV بشكل خارجي مستمد من سيارة السيدان تويوتا كروان 2021 التي حصلت على تجديدات تم الكشف عنها في بداية شهر نوفمبر من سنة 2020 على جيلها رقم 15 التي تعتمد على شاصي TNGA المستخدم على العديد من سيارات تويوتا الحالية من ضمنها ؛ تويوتا كامري 2021 ، و تويوتا افالون 2021 .

أما تويوتا كراون SUV جديدة قادمة فمن المفترض أن تعتمد على شاصي مماثل لما تعتمد عليه سيارة تويوتا هايلاندر 2021 حالياً .

ميكانيكياً ستعتمد نسخة SUV من طراز كراون الفخم على نظام هجين يجمع بين عمل محرك بنزين سعة 2,5 لتر مع محرك كهرباء يتوقع أن يصدر من عملهم معاً قوة 189 حصان .

سيبلغ وزن هذه السيارة الجديدة إلى 2,000 كيلوغرام تقريباً ، وستعتمد على اطارات قياس 18 إنش .

ومن باب التذكير بالماضي تم في الستينيات من القرن الماضي تقديم نسخة بيك اب من طراز كراون ، كما طرح منها سابقاً اصدارات سيارة كوبيه و سيارة واجن .

فور الكشف رسمياً عن أجدد سيارة SUV يابانبة من شركة تويوتا سنعرفكم عليها على الفور إن شاء الله .

إقرأ أيضاً

Comments are closed.