تويوتا كورولا SUV تظهر في أول صور تجسسية لها أثناء اختبارها

حصلنا اليوم أعزاءنا متابعي عرب جي تي على أول مجموعة من الصور التجسسية يرجح أنها لـ سيارة تويوتا كورولا SUV الجديدة القادمة ، التي ظهرت متخفية أثناء تحركها على الطرق العامة في تايلاند .

وكما يعلم العديد من متابعي موقعنا سبق وزودناكم بمعلومات عن سيارة  تويوتا ياريس الكروس أوفر الجديدة التي ظهرت مؤخراً ، مما جعل طراز ياريس من تويوتا يتوفر بثلاثة اصدارات ؛ سيدان ، و هاتشباك ، وكروس أوفر .

أما اليوم فسنعرض عليكم صوراً نشرت على صفحة Thai Car Inside في موقع فيس بوك تظهر سيارة تويوتا جديدة بالكامل يتم اختبارها أسفل تمويهات كثيفة في وضح النهار على الشوارع العامة ، وفقاً لهذه الصور نلاحظ أنها سيارة SUV أكبر في الحجم من سيارة الكروس أوفر التي تعتمد على سيارة ياريس ، مما يجعلنا نتوقع أنها تويوتا كورولا SUV ولكن لا يوجد معلومات رسمية تؤكد ذلك .

وأضاف التقرير الصحفي أن هذه السيارة اليابانية الجديدة المتخفية ربما تمثل فئة SUV تعتمد على سيارة كورولا الجديدة ، وقد تكون سيارة بديلة عن تويوتا C-HR ، تمثل فئة أقل وأرخص من تويوتا راف فور ، وستعتمد على قاعدة عجلات TNGA التي تعتمد عليها العديد من سيارات تويوتا الحالية .

وفقاً لما تم نشره على الانترنت هذه السيارة الجديدة من تويوتا والتي يتم العمل عليها بشكل خفي ضمن مشروع يحمل رمز B740 ، قد تحمل اسم كورولا كروس ، نظراً لتسجيل هذا الاسم في وقت سابق لدى براءة الاختراع في استراليا ، كما أضافت التوقعات الصحفية أن هذه السيارة ستصل إلى الأسواق خلال النصف الأول من عام 2021 المقبل وسيتم إنتاجها في البرازيل وستكون مخصصة لبعض من أسواق آسيا وأمريكا الجنوبية ، ولا توجد تفاصيل تشير هل من المتوقع توفرها في السوق الأوروبي أم لا .

ميكانيكياً من المرجح أن تعتمد تويوتا كورولا SUV وفقاً لهذه التوقعات على محركات هجينية تتضمن خيارين مستخدمين في سيارات كورولا 2020 الحالية سعة 1.8 لتر وسعة لترين ، وربما تتوفر بنسخ تعتمد فقط على محركات البنزين سعة 1.6 لتر وسعة لترين .

نعيد ونكرر أعزاءنا متابعي عرب جي تي هذه مجرد توقعات صحفية ولا توجد تفاصيل مؤكدة من شركة تويوتا اليابانية .

إقرأ أيضاً

Comments are closed.