تويوتا لاندكروزر 2020 حصلت على هذه التحديثات

نجمة حلقتنا لليوم معشوقة الجماهير سيارة تويوتا لاندكروزر 2020 التي يتم وصفها بالجملة العامية “شيك في الجيب” كون عملية بيعها سهلة في أي وقت ، كما أنها سجلت مبيعات كبيرة بعد أكثر من 10 ملايين سيارة .

وكما ذكر كريم ديب في بداية حلقة اليوم من برنامج تجربة قيادة ، قررت شركة تويوتا اليابانية أن تعطي اهتماماً للأشخاص الذي يستخدموا سيارات لاندكروزر على الشوارع العامة وبعيداً عن الطرق الوعرة ، مما دفعهم لتقدم نسخة توفر المزيد من الفخامة والراحة في شهر اكتوبر من عام 2018 وهذه السيارة هي تويوتا لاندكروزر جراند تورينج المخصصة للقيادة في المدينة مع امتلاكها قدرات اوف رود كونها سيارة 4×4 تعمل بشكل متواصل على نظام دفع رباعي للعجلات .

شاهد تجربة قيادتنا المفصلة لـ سيارة تويوتا لاندكروزر 2020 جراند تورينج :

تتميز هذه السيارة من الخارج بحصولها على صادمين أكثر فخامة مع وجود حواف رياضية وبصمة باسم Land Cruiser على الصادم الأمامي ، ويوجد شبك أمامي مجدد ، أضواء لاندكروزر GXR 2020 نسخة جران تورينج حصلت على تعتيم خفيف ولمسات كثيفة من الكروم الفضي ، وتحتوي على جنوط قياس 20 إنش محاطة بـ عجلات دنلوب .

تتوفر نسخة جراند تورينج على فئتي ؛ لاندكروزر GXR 2020 المزودة بمحرك 4.6 لتر (جربنا قيادتها في هذه الحلقة) ، و لاندكروزر VXR 2020 المزودة بالمحرك الأقوى 5.7 لتر .

المواصفات الميكانيكية لـ سيارة تويوتا لاندكروزر 2020 GXR جراند تورينج :

تعتمد هذه السيارة على محرك 8 سلندر على شكل حرف V سعة 4.6 لتر يصدر منه قوة 304 حصان و 439 نيوتن.متر من عزم الدوران ، يتصل مع قير اوتوماتيكي من 6 سرعات ، لتتسارع من 0 إلى 100 كم/س من 8.5 إلى 9 ثواني ، وتبلغ سرعتها القصوى 200 كم/س .

هذه السيارة مزودة بـ خزان وقود كبير يبلغ سعته 138 لتر مما يجعلها مناسبة للسفر ، وتستهلك هذه السيارة اليابانية الضخمة لتر واحد من البنزين لتقطع مسافة 8.4 كم .

كانت هذه تجربتنا لنعرفكم على التحديثات التي حصلت عليها تويوتا لاندكروزر 2020 .

ملاحظة : نوه كريم خلال هذه الحلقة أنه سبق وجرب سيارة لاندكروزر ضمن هذا الجيل بشكل مفصل .

إقرأ أيضاً

Comments are closed.