تويوتا لاندكروزر 2020 مع قاعدة عجلات طويلة تظهر بشكل تخيلي روسي

سنزودكم في هذا الخبر بصور خيالية لما قد تبدو عليه سيارة تويوتا لاندكروزر 2020 مع قاعدة عجلات طويلة ملامح محدثة خيالية .

ونود في البداية تذكيركم أعزاءنا متابعي عرب جي تي أننا تحدثنا عن إصدار جديد يحمل اسم نسخة التراث من سيارة تويوتا لاندكروزر 2020 قبل شهر تقريباً من الآن للاحتفال بذطرى إطلاق سيارات تويوتا لاندكروزر لأول مرة في العالم في وطنها الأم اليابان الذي كان في عام 1951 ، وللاحتفال أيضاً بوصول لاندكروز لأول مرة إلى أسواق الولايات المتحدة الأمريكية في عام 1985 .

أما في هذا الخبر فنحن لا نتحدث عن شيء حقيقي موجود على أرض الواقع إنها سيارة تويوتا لاندكروزر تعتمد على قاعدة عجلات طويلة ظهرت بصورة تخيلية !!! لتبدو سيارة الـ SUV اليابانية الضخمة أطول مما يوفر مساحة داخلية أكبر ، ولكن في الحقيقة هذه السيارة غير موجودة على أرض الواقع فهي مجرد رسمية تصميمها نشرها موقع Kolesa.ru الروسي على الانترنت لنتصور كيف تبدو لاندكروزر مع قاعدة عجلات طويلة .

toyota-land-cruiser-lwb

فبالرغم من أنه مر وقت طويل على إطلاق الجيل الحالي من سيارات لاندكروزر الذي كانت بدايته من عام 2007 ، إلا أن شركة تويوتا اليابانية مازالت متحفظه حتى الآن على موعد إطلاق الجيل الجديد من هذا الطراز ونرجح ظهورها العام القادم كموديل 2021 إن شاء الله .

الصور التخيلية تضمنت زيادة طول سيارة تويوتا لاندكروزر 2020 كما وصلت التخيلات إلى مصابيح السيارة الأمامية لتبدو مجددة ، كما هناك تغييرات على الأبواب الخلفية لتصبح أطول ولتبدو السيارة من الجانب بملامح مستمدة من سيارة انفينيتي QX80 .

التخيلات تضمنت اعتماد سيارة تويوتا لاندكروزر 2020 مع قاعدة عجلات الطولية على محرك ديزل 8 اسطوانات على شكل حرف V سعة 4.5 لتر المتاح في بعض الأسواق العالمية .

سبق وتحدث فريقنا في عرب جي تي في خبر سابق عن المعلومات المتوفرة لدينا والمتعلقة بسيارة تويوتا لاندكروزر 2021 الجديدة كلياً القادمة .

عرضنا عليكم يوم الثلاثاء الماضي حلقة سبيشل كار مع تويوتا كريسيدا لنسترجع معكم أعزاءنا متابعي عرب جي تي ذكريات الماضي الجميل .

Comments are closed.