أفخم تويوتا لاندكروزر 2022 في العالم تخفي بداخلها العديد من الأسرار

نجمة اليوم ستكون تويوتا لاندكروزر GXR 2022 سيارة زيرو وكالة جديدة كلياً ، وكوننا نختبرها ضمن برنامج سبيشل كار مع صهيب شعشاعة هناك سر يميزها عن باقي سيارات لاندكروزر الجديدة .

سنعرفكم اليوم على أفخم تويوتا لاندكروزر 300 جديدة في العالم حتى الآن ، وهي تخفي بداخلها العديد من الأسرار التي سيكشفها لكم صهيب بعد أن يفتح أبواب السيارة اليابانية خلال الحلقة ، لتعرفكم على تعديلات هائلة حصلت عليها وهي جديدة .

نود التنويه أنه عند بداية تصوير حلقة اليوم كان عداد المسافة الذي قطعته لاندكروزر التي نعرفكم عليها اليوم 9 كم فقط .

كل ما تريدون معرفته عن أفخم سيارة تويوتا لاندكروزر GXR 2022 في العالم حتى الآن :

بعد أن عرفناكم على ما تميزت به هذه النسخة المعدلة من طراز لاندكروزر جديد كلياً ، هذا تذكير بما عرفناكم عليه ضمن آخر 3 حلقات من برنامج سبيشل كار :

تأتي تويوتا لاندكروزر التي جربنا قيادتها في هذه الحلقة مع محرك 6 سلندر تنفس طبيعي سعة 4 لترات يولد قوة 271 حصان و 385 نيوتن متر من عزم الدوران ، يتصل مع قير اوتوماتيك من 6 غيارات .

ولمن لا يذكر سبق وعرفكم فريقنا في عرب جي تي على مواصفات سيارات لاندكروزر 2022 جديد برفقة مصعب شعشاعة ضمن برنامج تغطية خاصة ، عندما اختبر النسخة المزودة بـ محرك V6 سعة 3,5 لتر مع توين تيربو بقوة 409 حصان و 650 نيوتن متر من عزم الدوران ، يتصل مع قير اوتوماتيكي من 10 سرعات .

تم التركيز عند تعديل داخلية أفخم سيارة تويوتا لاندكروزر GXR 2022 في العالم على المقاعد الخلفية ، التي يفصل بينها وبين ركاب المقاعد الأمامي شاشة تلفزيون حجمه 32 إنش يتم رفعها وتنزيلها الكترونياً .

بالعودة إلى الخلف تم تغيير كافة الجلود المستخدمة ، وتأتي الداخلية باللون البرتقالي والأسود ، وتم التخلي عن الصف الثالث من مقاعد الركاب ليتم ترجيع مكان جلوس ركاب الصف الثاني أكثر للوراء مما وفر مساحة أكبر تفصل بين الكراسي الأمامية والخلفية .

وحصلت السيارة المعدلة على سقف مضاء بالنجوم الصناعية من الأنوار المستلهمة من هوية رولز رويس .

تأتي الداخلية مع ثلاجة ذات تبريد عالي ، و مكينة قهوة ، و شاحن لاسلكي للهاتف الذكي ، وحصلت على نظام صوتي من سوني ، وهناك فتحات تكييف مستعارة من سيارات مرسيدس بنز ، و يوجد ايباد ، وتم إضافة بلاي ستيشن 5 ، و راوتر في الخلف عند اضافة شريحة اتصالات يتوفر انترنت 5G لجميع الركاب .

نتوجه بالشكر إلى كراج Supreme autoworks الذي قدم لنا أفخم سيارة تويوتا لاندكروزر GXR 2022 في العالم حتى الآن وهي جديدة لكي نعرفكم عليها .

إقرأ أيضاً

Comments are closed.