تويوتا هايلاندر 2020 الجديدة كلياً هل ستحمل هوية مستمدة من سيارة RAV4

حصل فريقنا في عرب جي تي اليوم على أول مجموعة من الصور التجسية لسيارة تويوتا هايلاندر 2020 الجديدة كلياً القادمة قريباً لتشكل منافسة قوية لسيارة فورد اكسبلورر 2020 الجديدة كلياً .

أول صور تجسسية لسيارة تويوتا هايلاندر 2020 الجديدة كلياً تم التقاطها لنسخة تجريبية متخفية أسفل التمويهات التي تحجب ملامح تصميم جيلها الجديد كلياً ، وذلك أثناء اختبار أجدد سيارات تويوتا 2020 القادمة على الطرق العامة في دولة أجنبية .

ورغم تخفي السيارة القادمة إلا أن فريقنا في عرب جي تي يستطيع ملاحظة أن سيارة تويوتا هايلاندر 2020 القادمة ستحمل هوية تصميمة مستمدة من شقيقتها الأصغر تويوتا راف فور – Toyota RAV4 2019 ،وهو ما يظهر في تصميم الشبك الأمامي عدواني الشكل والمصابيح الأمامية ، مما يجعلنا نرجح أن واجهة سيارة هايلاندر في جيلها الرابع الجديد كلياً القادم لن تكون الصفة الوحيدة الشبيهة بسيارة تويوتا راف فور 2019 الجديدة كلياً، والتي تم الكشف عنها العام الماضي .

مازدا CX 9

كما توضح إحدى الصور المرفقة ضمن هذا الخبر تواجد النسخة التجريبية من سيارة تويوتا هايلاندر موديل 2020 القادمة بالقرب من السيارة اليابانية مازدا CX 9 ، ربما من أجل إجراء بعض المقارنات بين السيارتين.

ويتوقع فريقنا في عرب جي تي أن سيارة هايلاندر القادمة ستمشي على خطى شقيقتها تويوتا راف فور 2019 ، التي توفرت بنسخة هايبرد لتكون أول سيارة تويوتا SUV إنتاجية تتوفر بنسخة هجينة تعتمد ميكانيكياً على محرك بنزين مع محرك كهربائي يعملان معاً بشكل اقتصادي .

تويوتا هايلاندر 2020

من المتوقع أن يتم إطلاق سيارة تويوتا هايلاندر بجيلها الرابع الجديد كلياً في وقت ما خلال العام الجاري ليتم بيعها في الأسواق العالمية خلال بداية عام 2020 القادم إن شاء الله .

وبما أننا تحدثنا خلال هذا الخبر عن سيارة تويوتا راف فور 2019 ، يمكنكم التعرف على سعر ومواصفات هذه السيارة اليابانية التي سبق وتحدثنا عنها في أخبار سابقة .

كما يمكنكم التعرف على مواصفات سيارة فورد اكسبلورر 2020 الجديدة كلياً التي التقينا بها لأول مرة بداية العام الجاري ضمن فعاليات معرض ديترويت للسيارات حيث تم إطلاقها لأول مرة على مستوى العالم بشكل رسمي .

{"autoplay":"true","autoplay_speed":"3000","speed":"300","arrows":"true","dots":"true","rtl":"true"}
إقرأ أيضاً

Comments are closed.