تويوتا هايلوكس قديمة معدلة بشكل جنوني غير موجود على أرض الواقع

نستعرض معكم اليوم أعزاءنا متابعي عرب جي تي مجموعة من الصور الرقمية لـ مركبة بيك اب تويوتا هايلوكس قديمة معدلة بشكل جنوني غير موجود على أرض الواقع .

نحن نتحدث عن مجموعة من الصور التخيلية الرقمية التي تم نشرها على إحدى صفحات موقع انستقرام وتظهر تعديل عجيب من نوعه تم رسمه على نسخة قديمة من بيك اب هايلوكس الذي يحمل شعار شركة تويوتا اليابانية .

وفقاً للمعلومات المتوفرة لدى فريقنا في عرب جي تي تم رسم هذه الصور الرقمية التخيلية من قبل الفنان المبدع Yasid Oozeear ، لنؤكد لكم أن هذا البيك اب المعدل غير موجود بشكل حقيقي وهذه المركبة المرفقة صورها عبارة عن مشروع تخيلي رقمي .

صور مركبة بيك اب تويوتا هايلوكس قديمة معدلة بشكل رقمي

كما تلاحظون نحن نتحدث في هذا الخبر عن نتيجة تعديل خيالي حصل عليه الجيل الثاني من بيك اب هايلكس الذي تم صنعه خلال الفترة من عام 1972 حتى سنة 1978 .

هذه النسخة التي نتحدث عنها حصلت على هيكل برتقال اللون وزودت بـ عجلات عريضة ضخمة وعريضة ، وحصلت المركبة اليابانية على بدي كت منتفخ وتم تخفيض ارتفاعها عن الأرض بشكل هائل للغاية ، ولكن أغرب ما حصلت عليه مركبة بيك اب تويوتا هايلوكس قديمة معدلة هو محرك وسطي موجود في الخلف لتعتقد نفسها إحدى سيارات ؛ فيراري ، أو لمبرجيني ، أو حتى بورش .

أقل ما يمكن وصفه عن نتيجة تعديل نسخة قديمة من بيك اب هايلوكس هو “جنون التميز الغير منطقي” ، ولكن نعيد ونكرر أت هذه الحزمة من التعديلات مجرد مشروع رقمي على الصور .

شاركونا رأيكم بـ مركبة بيك اب تويوتا هايلوكس قديمة معدلة بهذا القدر من الغرابة ، بعد مشاهدة الصور المرفقة ضمن هذا الخبر بتمعن .

من باب التذكير فقط : سبق وزودناكم أعزاءنا متابعي عرب جي تي بقائمة تكشف عن سعر تويوتا هايلكس 2020 بنسخها المتنوعة في المملكة العربية السعودية لدى شركة عبداللطيف جميل .

شاهدوا تجربة قيادتنا السابقة لـ سيارة تويوتا لاندكروزر 2020 برفقة كريم ديب ضمن برنامج تجربة قيادة .

إقرأ أيضاً

Comments are closed.