تويوتا C-HR معدلة بحزمة كثيفة من الكروم وتمتلك قوة لا يستهان بها

حصلنا اليوم على صورة نشرت على الانترنت تظهر سيارة تويوتا C-HR معدلة مع العديد من لمسات الكروم الفضي وهوية هجومية شرسة مميزة للغاية .

ومن باب التذكير فقط ، عرفناكم أعزاءنا متابعي عرب جي تي مؤخراً على التحديثات التي حصلت عليها سيارة تويوتا سي اتش ار – Toyota CHR 2020 ، كما زودناكم بسعرها في الأسواق العالمية .

تنافس سيارة الكروس أوفر اليابانية C-HR الطرازات التالية :

  • نيسان جوك اليابانية .
  • جيب رينيجيد الأمريكية .
  • هوندا HRV اليابانية .
  • شيفروليه تراكس الأمريكية .
  • مازدا CX 3 اليابانية .
  • فورد ايكوبوست الأمريكية .

مجموعة من الصور لـ سيارة C-HR 2020 المجددة :

والآن لنعود إلى حديثنا المتعلق بـ سيارة تويوتا C-HR معدلة بمظهر مميز للغاية ، بالرغم من وجود صورة واحدة لهذه السيارة المعدلة ، ولكننا نلاحظ العديد من اللمسات التي تميزها فهذه السيارة مزودة بالعديد من الأجزاء المصنوعة من الكروم الفضي اللامع ، يتضح وجودها على حواف الأبواب الجانبية وأغطية المرايا الجانبية ، وبالإضافة إلى مقابض الأبواب الخلفية ، وهناك لمسات تدمج بين الأسود مع الكروم على فتحة خزان البنزين .

من الخلف على ما يبدو أن حصلت سيارة تويوتا C-HR معدلة على جناح خلفي كبير الحجم فوق غطاء الصندوق الخلفي يضيف مظهر هجومي ، مع العلم أن السيارة تأتي بشكل أساسي بدون تعديلات مع جناح خلفي مثبت من السقف ولكنه أصبح من الكروم بعد هذه التعديلات ، ومن الواضح لنا وجود مشتت هواء خلفي جديد ومخارج عادم جديدة من الكروم .

التفاصيل المتوفرة لفريقنا في عرب جي تي تشير إلى أن هذه السيارة حصلت على 150 حصان إضافية على قوة محرك سيارة الكروس أوفر اليابانية المكون من 4 سلندر سعة لترين ليصدر منه على الأقل قوة 300 حصان بعد هذه التعديلات .

هل أعجبتكم سيارة تويوتا C-HR معدلة بحزمة كبيرة من الكروم الفضي ، أم أن هذه اللمسات مبالغ بها !!!

من باب التذكير فقط هذه آخر تجارب قام بها فريقنا في عرب جي تي مع سيارات تويوتا :

افالون 2019 أفخم وأكبر سيارة سيدان في أسطول سيارات تويوتا .

تويوتا كريسيدا وذكريات الماضي في سبيشل كار .

تويوتا كامري هايبرد 2019 في تجربة قيادة مفصلة .

إقرأ أيضاً

Comments are closed.