تويوتا GR هايلوكس هل ستنافس مركبة فورد رينجر رابتر

برأيكم هل سيتم إطلاق مركبة بيك اب تويوتا GR هايلوكس عالي الأداء لينافس بالتحديد طراز فورد رينجر رابتر ؟؟؟ هذا ما سنتحدث عنه في هذا المقال .

فبعد أيام معدودة من انتشار مقطع فيديو يظهر بيك اب هايلوكس معدل ومزود بـ محرك مستعار من سيارة مرسيدس C63 AMG مستعملة قديمة ، وهو V8 سعة 6.2 لتر يصدر منه قوة تتراوح بين 475 حصان و 518 حصان (في حال عدم حصول مكينة السيارة لأي تعديل إضافي) ، سنتحدث اليوم عن احتمال توفير نسخة ذات أداء أعلى من تويوتا هايلكس 2021 .

واليوم سنتحدث عن نسخة إنتاجية قد تكون قادمة تحدث عنها موقع Cars Guide ، ويبدو أن هناك مركبة ستحمل تسمية تويوتا GR هايلوكس ربما تصل إلى الأسواق لتنافس بالتحديد بيك اب فورد رينجر رابتر الجديد الذي ظهر رسمياً خلال عام 2018 كموديل لعام 2019 .

وكوننا نتحدث عن نسخة GR من بيك اب هايلكس نود تذكيركم بالاصدار الخاص هايلوكس GR سبورت الذي ظهر في عام 2018 ضمن فعاليات معرض ساو باولو للسيارات في البرازيل ، يوثق هذا الطراز نتيجة تعاون جمعت بين تويوتا و جازو ريسنج ، وصنع من هذه الشاحنة 420 نسخة تم بيعها في السوق البرازيلي ، ويعتمد هذا الاصدار الحصري الذي يباع في أسواق محددة على محرك V6 سعة 4 لترات يولد 235 حصان و 375 نيوتن.متر من عزم الدوران .

وأضاف التقرير أن بيك اب GR هايلكس لو تم تقديم سيعتمد على محرك هايلكس GR سبورت ولكن سيصدر منه قوة 250 حصان .

من باب التذكير فقط هذه هي المواصفات الميكانيكية لـ مركبة بيك اب فورد رينجر رابتر 2020 :

يعتمد الطراز الأعلى في الأداء من رينجر 2020 على محرك 4 سلندر يعمل على الديزل سعة لترين يصدر منه قوة 210 حصان و 500 نيوتن.متر من عزم الدوران ، يتصل مع قير اوتوماتيك من 10 سرعات ، وتتسارع هذه المركبة التي تعمل بنظام دفع رباعي للعجلات من السكون وصولاً إلى 100 كم/س في 10.5 ثانية .

في حال حصل فريقنا في عرب جي تي على معلومات تحسم مصير توفير بيك اب تويوتا GR هايلوكس .

إقرأ أيضاً

Comments are closed.