تويوتا MR2 تحولت إلى لامبورجيني فينينو مزيفة معروضة للبيع بهذا السعر

سبق وتحدثنا قبل سنوات أن سيارة تويوتا MR2 القديمة التي توقف إنتاجها إحدى الأساطير اليابانية التي يجب إعادتها إلى خطوط الإنتاج من جديد مثل سيارة تويوتا سوبرا .

واليوم سنعرض عليكم مجموعة من الصور التي توثق ظهور سيارة لامبورجيني فينينو – Lamborghini Veneno مزيفة تعتمد على إحدى سيارات طراز تويوتا ام ار 2 – Toyota MR2 ، وهذه السيارة المقلدة تنتظر شخصياً يشتريها بعد العمل عليها في متجر P.S. Modify في تايلاند ، المتخصص بتحويل السيارات الرياضية القديمة إلى نسخة مزيفة من سيارات خارقة نادرة الوجود .

فكما تعلمون يوجد في العالم 3 نسخ من طراز فينينو كوبيه و 9 سيارات لمبرجيني فينينو رودستر مما يجعل منها إصدار نادر الوجود ، ونحن اليوم نتحدث عن سيارة تويوتا MR2 معدلة تعتقد نفسها إحدى سيارات فينينو من شركة لامبورجيني الايطالية ، وهذه السيارة المزيفة معروضة للبيع الآن مقابل 30 ألف باوند أي ما يعادل 37,144 دولار أمريكي أو 139,290 ريال سعودي .

وكما هو واضحٌ لنا حصلت سيارة تويوتا القديمة على بداي كت خارجي يحمل أجزاء جديد تظهر هوية مزيفة من إحدى أشهر سيارات لامبرجيني المزيفة وفي الحقيقة يبدو العمل احترافي جداً وبالتحديد من الخلف مع الجناح العملاق ومشتت الهواء والأجزاء التي تغطي منطقة الزجاج ، كما وصلت التعديلات والتزويدات إلى داخلية هذه السيارة اليابانية .

بدون أي شك حجم السيارة المزيفة وجنوطها والعديد من ملاحمها توضح من بعد أنها ليست إحدى سيارات لامبورجيني فينينو ، ولكن شركة التعديل التايلندية بذلت جهد واضح في عملية تعديل سيارة تويوتا هذه ، ولم تتوفر لدى فريقنا في عرب جي تي أي معلومات عن ميكانيك هذه السيارة المعدلة .

من باب التذكير فقط صنعت سيارات تويوتا MR2 خلال الأعوام من 1984 حتى 2007 ، وتوفر منها ثلاثة أجيال ؛ W10 ، و W20 ، و W30 .

أما طراز لمبرجيني فينينو فتم إطلاقه خلال عام 2013 ، وكان في ذلك الوقت وقت النسخة الكوبيه يبدأ من 4,490 مليون دولار أمريكي أي ما يعادل 16,840,194 ريال سعودي ، أما سعر السيارة الكشف فيبدأ من 3,729,982 مليون دولار أمريكي أي ما يعادل 13,987,432 ريال سعودي .

إقرأ أيضاً

Comments are closed.