تيسلا موديل S P100D ذهبت إلى ألمانيا لتسحق الخطر الذي يحيط بها

ذهبت سيارة تيسلا موديل S P100D في السر مؤخراً إلى موطن تسجيل الأرقام القياسية حلبة نوربورغرينغ في ألمانيا ، لتسجيل رقم جديد في السرعة تكسبه لصالحها قبل أن تستولي عليه عدوتها اللدودة الجديدة بورش تايكان 2020 .

ولمزيد من التوضيح منذ أيام معدودة أصبح الخطر الشديد يحيط بـ سيارات تسلا موديل اس – Tesla Model S الأمريكية الكهربائية بعد إطلاق بورش تايكان – Porsche Taycan ، أول سيارة كهربائية في أسطول سيارات بورشه الألمانية ، حيث أن سيارات موديل S السيدان الكهربائية السريعة حصلت على سيارة تنافسها ضمن نفس فئتها من إنتاج شركة اسمهما عملاق في عالم صناعة السيارات الرياضية !!!

قبل 5 أيام من اليوم أعلن ايلون ماسك أنه سيقوم بارسال سيارة Model S إلى الحلبة الألمانية الشهيرة “لكي تحطم كافة الأرقام التي تسعى تايكان 2020 أن تسجيلها”.

واليوم حصل فريقنا في عرب جي تي على صور تجسسية تظهر تيسلا موديل S P100D وهي تستعد بشكل جدي لكي تسجل رقمياً قياسياً بالسرعة ضمن فئة سيارات كهربائية بالكامل مخصصة للإنتاج التجاري .

وفقاً لما توضحه هذه الصور التي التقطت سراً يبدو أن هذه النسخة من سيارات تسلا موديل S ذات اللون الخارجي الأحمر زودت بـ اطارات خفيفة الوزن محاطة بـ عجلات عريضة ، وكان يحيط بها عدد من مهندسي الشركة الأمريكية .

التفاصيل الأخرى غير رسمية التي توفرت لنا تم نشرها اليوم على موقع Road & Track ، أشارت إلى سيارة تيسلا موديل S P100D ستقتحم يوم 21 سبتمبر الجاري الحلبة الألمانية لتسجل خلال 30 دقيقة رقم قياسي عالمي عندما تتواجد لوحدها على حلبة نوربورغرينغ ، وأضاف التقرير أن السيارة الكهربائية الأمريكية ستقوم يوم 18 سبتمبر بتجارب شديدة على الرقم القياسي ، ولكن هذا التاريخ لن يضمن استئجار الحلبة بشكل خاص لشركة تسلا .

وهذا التحدي يشعل نار التنافي بين تسلا موديل S الأمريكية و بورش تايكن الألمانية التي سبق وعرفناكم على كافة أرقام الأداء الخاص بها إلى جانب سعرها .

من باب التذكير فقط سبق واقتحم زميلنا صهيب شعشاعة حلبة دبي اوتودروم على متن سيارة تيسلا موديل S P100D ليسابق عدداً من السيارات المعدلة بشكل قانوني ، ويتوجب علينا إخباركم أن هذه النسخة من سيارات موديل S تعتمد على محركين كهربائيين يولدان معاً قوة تصل إلى 762 حصان ويزيد عزم الدوران فيها عن ألف نيوتن.متر .

برأيكم من ستقهر من ؛ بورش تايكان أم تسلا موديل اس .

إقرأ أيضاً

Comments are closed.