معلومة جديدة وصادمة للغاية عن ثاني أغلى سيارة في العالم

بعد أن شهدت الأيام الأخيرة من الشهر الماضي علي إطلاق رولز رويس بوت تيل التي حصلت على لقب أغلى سيارة جديدة على كوكب الأرض ، أصبحت بوغاتي لا فواتور نوار ثاني أغلى سيارة في العالم بعد أن خسرت لقب الأغلى .

واليوم حصلنا على معلومات رسمية جديدة وصادمة حول النسخة الوحيدة في العالم عن بوغاتي لا فواتور نوار ( Bugatti La Voiture Noire ) ، التي سبق والتقى بها زميلنا صهيب شعشاعة عندما تم الكشف عنها ولأول مرة ضمن فعاليات معرض جنيف للسيارات في سنة 2019 أي قبل أكثر من عامين .

وبعد أن خسرت سيارة بوغاتي الحصرية هذه لقب الأغلى مع سعر 16,7 مليون يورو أي ما يعادل 18,9 مليون دولار أمريكي أو 70,875,000 ريال سعودي ، أصبحت الآن ثاني أغلى سيارة في العالم ، وتبين أنها حتى الآن لم تصل إلى مالكها الذي دفع كل هذه الملايين ليحصل عليها .

يشعر فريقنا في عرب جي تي بالحزن كون مالك بوغاتي لا فواتور نوار سيحصل على سيارته بعد أن فقدت لقب الأغلى !

سبب تأخر توصيل هذه السيارة إلى مالكها المليونير يعود لكونها كانت لا تزال تخضع للتدقيق الصارم الذي تمر به أي سيارة بوجاتي عادية ، وكان عليها اجتياز إجراءات مراقبة الجودة الصارمة الخاصة بشركة بوغاتي ، ثم كان لا بد من إعادة تشغيل السيارة من خلال عمليات المحاكاة ونفق الرياح ومسار الاختبار بسبب هيكلها الجديد وقاعدة عجلاتها ، وغيرها من أمور أخرى .

وسبق وانتشرت قبل سنوات إشاعة أن نجم كرة القدم كريستيانو رونالدو هو من قام بدفع أكثر من 18 مليون دولار للحصول على سيارة بوغاتي لا فواتور نوار ، ولكن تم بعد ذلك نفي هذا الخبر مما يعني أننا لا نزال لا نعلم من مالك هذه السيارة الوحيدة في العالم وأين ستعيش .

من باب التذكير تعتمد ثاني أغلى سيارة في العالم وأغلى سيارة بوغاتي في العالم ميكانيكياً على محرك مستعار من بوغاتي تشيرون الأساسية ، التي سبق وجربنا قيادتها ، وهو محرك W16 سعة 8 لترات مع 4 شواحن توربينية بقوة 1479 حصان ( 1500 حصان أوروبي PS ) و 1600 نيوتن متر من عزم الدوران .

من باب التنويه يعني اسم السيارة الفرنسية بوغاتي لا فواتور نوار بلغتنا العربية السيارة السوداء .

إقرأ أيضاً

Comments are closed.