ثلاث سيارات عضلات أمريكية تخطف الأنظار في معرض SEMA 2019 للسيارات المعدلة

سيارات عضلات أمريكية معدلة تتميز في SEMA

استغلت شركة فورد الأمريكية فعالية معرض سيما للسيارات المعدلة 2019 المقام حالياً في مدينة لاس فيغاس الأمريكية لتكشف لنا عن نتيجة تعاونها مع شركة Webasto لتقدم لنا نسخة كهربائية بالكامل من سيارة العضلات الأمريكية موستنج حملت اسم ليثيوم .

موستنج-ليثيوم-المعدلة

نحن نتحدث في هذا الخبر عن سيارة فورد موستنج كهربائية يصدر منها قوة 900 حصان و 1,355 نيوتن.متر من عزم الدوران ، وتعتمد على قير عادي التبديل من 6 سرعات ، تعتمد هذه السيارة المعدلة في الأساس على سيارة موستنج 2019 ، وتم تعديل ميكانيكها بشكل هائل لكي تعتمد على محرك كهربائي Phi-Power يحصل على طاقته من بطارية 800 فولت .

مما جعلها واحدة من السيارات المميزة التي ظهرت في معرض سيما للسيارات المعدلة 2019 ،

إلى جانب أول سيارة دفع كلي للعجلات من دودج تشارجر التي تزيد قوتها عن الأسطورة بوغاتي تشيرون ،

awd-dodge-charger

حيث اعتمدت هذه السيارة على محرك V8 سعة 6.2 لتر مع زوج من الشواحن التوربينية ليولد قوة  1,525 حصان وتتميز هذه السيارة المعدلة بكونها تعمل بنظام دفع كلي للعجلات .

وللوصول إلى هذ القوة العائلة تم تغيير رؤوس الاسطوانات في  المحرك ، وزود القلب النابض بنظام حقن وقود جديد ، وبالطبع حصلت السيارة على  نظام عادم معدل .

 كما أعلنت شركة هينيسي عن سيارة كامارو معدلة تعتبر أسرع سيارات كامارو ZL1 1LE حتى الآن

سيارة-كمارو-معدلة-سريعة

حيث تخلت هذه السيارة الرياضية عن محركها الأساسي LT4 V8 بقوة 650 لتوفر عليها هينيسي محرك LT5 V8 مستعار من سيارة شيفروليه كورفيت ZR1 وزود بسوبرتشارجر معدل ليصدر من القلب النابض قوة 1,200 حصان ، و 1,356 نيوتن.متر من عزم الدوران ، عند تزويد السيارة بالوقود الحيوي E85 .

تأتي سيارة الدفع الخلفي للعجلات إما مع قير عادي التبديل من 6 سرعات أو قير اوتوماتيكي التبديل من 10 سرعات

تخطط هينيسي لتصنع 24 نسخة في العالم من هذه السيارة المعدلة ، وسيبلغ سعر السيارة الواحدة 200 ألف دولار أمريكي أي ما يعادل 750 ألف ريال سعودي

شاهد الفيديو : سيارات عضلات أمريكية مميزة في معرض SEMA 2019

إقرأ أيضاً

Comments are closed.