جاكوار C-Pace سيارة كروس أوفر غامضة سجلت اسمها بشكل سري

منذ عام 2013 وشركة جاكوار اتخذت توجه رسمي بتوفير سيارات كروس أوفر إنتاجيه في أسطولها لتستمد من خبرات سيارات لاندروفر بما أنهم شركة واحدة من ملك مجموعة تاتا الهندية ، والآن يبدو أن هناك سيارة جاكوار C-Pace قادمة قريباً .

ولمن لا يذكر شهد عام 2013 على إطلاق السيارة الاختبارية جاكوار سي اكس 17 التي سبق وجرب زميلنا صهيب شعشاعة قيادتها حصرياً في دبي بالماضي ، هذه السيارة الاختبارية رسمت هوية تصميم طراز جاكوار F-Pace ، أول سيارة كروس أوفر إنتاجية في أسطول سيارات جاكوار وسبق وقام فريقنا في عرب جي تي بتجربة قيادتها عدة مرات .

بعد النجاح العالمي الذي حققته سيارة F-Pace ، وثقت جاكوار خطواتها ضمن هذه الفئة من السيارات المرتفعة عن الأرض التي تجمع بين الفخامة والعملية ، لتقدم سياراتها جاكوار E-Pace السيارة التي تقع ضمن فئة أقل من جاكوار اف بيس ، وسبق وجربنا قيادتها أيضاً .

داخلية-جاكوار-e-pace

ولم يتوقف الصانع الانجليزي هنا بل واكب المستقبل ليكون أول من يقدم سيارة إنتاجية تنافس السيارة الأمريكية تيسلا موديل اكس ، لتظهر سيارة جاكوار I-Pace سيارة كروس أوفر كهربائية بالكامل قمنا مؤخراً بعرض تجربة قيادتنا لها لنعرفكم على سعرها ومواصفاتها المتقدمة جداً .

والآن سنتحدث عن فرد رابع في عائلة سيارات جاكوار الكروس أوفر هذه السيارة القادمة ستحمل اسم جاكوار C-Pace ، وحصلنا على هذه المعلومة بعد تسريب معلومات تؤكد تسجيل علامة تجارية باسم جاكوار C-Pace مؤخراً لدى مكتب براءات الإختراع الأوروبي .

لا تتوفر لفريقنا في عرب جي تي معلومات رسمية بخصوص أي شيء يتعلق بـ سيارة جاكوار سي بيس – Jaguar C Pace الغامضة القادمة ، ولكن من تسمية السيارة ستكون ضمن فئة سيارات الكروس أوفر ونرجح أن حرف C قد يجعل هذه السيارة ضمن فئة سيارات الكروس أوفر الكوبيه ذات الأربعة أبواب لتنافس كلاً من ؛ مرسيدس GLE كوبيه ، و بي ام دبليو X6 ، و اودي Q8 .

وسبق وتحدث زميلنا مصعب شعشاعة أثناء تجربة قيادة سيارة اودي A6 2019 عن المصاعب التي تواجه سيارات السيدان لدى جميع صانعي السيارات في العالم ، بما أن توجه الأسواق العالمية في تزايد نحو سيارات الكروس أوفر والـ SUV .

حالما تتوفر لفريقنا في عرب جي تي أي معلومات عن هذه السيارة الغامضة التي ستحمل اسم C-Pace ، سنزودكم بها على الفور إن شاء الله .

Comments are closed.