جاكوار F Type 2021 الجديدة بالكامل ستقلد كورفيت C8 2020

عشاق السيارات الرياضية ومحبين الأداء العالي والصوت الطربي يعلمون أن موعد إطلاق سيارة جاكوار F Type 2021 الجديدة بالكامل اقترب ، واليوم سنتحدث عن أجدد تسريبات صحفية توفرت لفريقنا في عرب جي تي متعلقة بهذه السيارة البريطانية التي تنافس بالتحديد سيارة بورش 718 كايمان الألمانية .

وقبل الحديث عن التوقعات الصحفية الغير رسمية الجديدة ، نود تذكيركم أن عام 2013 شهد على بداية إنتاج سيارات جاكوار اف تايب – Jaguar F Type ، لتكون بداية هذه السيارة الرياضية على عكس جميع المنافسات مع السيارة الكشف لحقتها شقيقتها الكوبيه ، وتعتبر سيارة F Type بديلة عن طراز جاكوار E Type كما أنها تعتمد على شاصي JLR D6a النسخة الأقصر من قاعدة العجلات المستخدمة على سيارة جاكوار XK .

آخر تجاربنا مع النسخة المتنوعة من سيارات جاكوار اف تايب كانت مع نسخة الأداء العالي F Type SVR .

جاكوار مستقبليةوالآن لنتحدث عن جاكوار F Type 2021 الجديدة كلياً المتوقع أن تظهر في وقت ما من العام القادم إن شاء الله ، وفقاً لما تم نشره على موقع Autocar بالاعتماد على مصادر داخلية من مصممي ومهندسي الشركة البريطانية سيحمل الجيل الثاني من طراز اف تايب على تصميم يليق بـ سيارة كهربائية أو سيارة سيتم كهربتها في المستقبل إن شاء الله .

وهذه المعلومات الجديدة يجب أن يتم إضافتها على التصريحات القديمة التي أدلى بها السيد Ian Callum ، الذي غادر منصب مدير قسم التصميم لدى شركة جاكوار بداية العام الجاري ، التي أشارت إلى أن الجيل الثاني القادم سيحصل على ملامح تصميم من سيارة جاكوار C X75 .

كما أضاف التقرير الجديدة أن سيارة جاكوار F Type 2021 الجديدة كلياً القادمة ستعتمد على محرك وسطي ، وهذه المعلومات لو كانت صحيحة تظهر نوعاً من التقليد الذي ستقوم به السيارة البريطانية مثل السيارة الأمريكية شيفروليه كورفيت C8 2020 الجديدة كلياً ، التي سبق وعرفنا عليها زميلنا صهيب شعشاعة .

جاكوار الجديدةومن المفترض أن تعتمد سيارة اف تايب الجديدة على شاصي جديد بالكامل مصنوع من الألومنيوم مما سياهم في تقليل وزن السيارة الرياضية الجديدة بشكل كبير .

حالما تتوفر لدينا معلومات رسمية عن الجيل الثاني من السيارة الرياضية البريطانية جاكوار اف تايب 2021 سنزودكم بها على الفور إن شاء الله .

ملاحظة الصور المرفقة ضمن هذا الخبر لـ سيارة Jaguar Future-Type الاختبارية التي ظهرت في عام 2017 .

إقرأ أيضاً

Comments are closed.