جاكوار XE متوفرة الآن للبيع في الإمارات

جاكوار XE متوفرة الآن للبيع في الإمارات

احتفلت الطاير للسيارات، الوكيل الرسمي لسيارات جاكوار و لاند روفر في  دولة الإمارات العربية المتحدة، بإطلاق سيارة السيدان الجديدة كلياً جاكوار XE في حفل خاص أقيم بمنتجع فور سيزونز دبي بشاطىء جميرا.

تعتبر جاكوار XE أصغر سيارة في أسطول سيارات جاكوار الحالية، وتمتلك تصميماً خارجياً مستوحاً من السيارة الرياضية جاكوار اف تايب وبالتحديد من الخلف، أما مصابيحها الأمامية فتحمل هوية شقيقتها الكبرى جاكوار اكس جيه، كما حصلت على خطوط حادة توفر إنسيابية عالية.

وتمتلك صغيرة جاكوار خيارين من محركات رباعية الاسطوانات سعة لترين التي تعمل على البنزين؛ المحرك الأول يولد قوة 197 حصان و 280 نيوتن.متر من عزم الدوران ويتصل بصندوق تروس (جير) أوتوماتيكي من ثماني سرعات من نوع زد اف، لتتسارع السيارة المزودة بهذا المحرك من 0 إلى 100 كم/س في 7.7 ثانية قبل أن تصل إلى سرعتها القصوى التي تبلغ 237 كم/س.

تتوفر هذه السيارة الجديدة للبيع الآن بمعارض الطاير للسيارات في دبي والإمارات الشمالية، وأيضا معارض بريمير موتورز في أبوظبي والعين، ويبدأ سعر جاكوار XE من 169 ألف درهم إماراتي (46 ألف دولار أمريكي).

وسبق أن قام فريقنا في عرب جي تي بتجربة قيادة سلاح جاكوار الجديد الذي سينافس كلاً من مرسيدس سي كلاس و اودي ايه 4 و بي ام دبليو الفئة السابعة، يمكنكم مشاهدة الفيديو عبر الرابط المرفق في الأسفل.

{"autoplay":"true","autoplay_speed":"3000","speed":"300","arrows":"true","dots":"true","rtl":"true"}

Leave A Reply

Your email address will not be published.