جريت وول موتورز وينجل 7 أكثر بيك اب مبيعاً في الصين

تأتي تجربة قيادتنا لمركبة جريت وول موتورز وينجل 7 من العاصمة الأردنية عمان ، ليعرفكم زميلنا كريم ديب بالتفصيل على هذا البيك اب الأكثر مبيعاً في الصين لمدة زمنية تزيد عن 21 سنة .

ونوه كريم في بداية حلقة اليوم أنه تم بيع أكثر من 1,5 مليون نسخة من شاحنات وينجل في الصين فقط ! بدون إحتساب باقي أسواق العالم .

سنعرفكم في حلقة اليوم من برنامج تجربة قيادة على بيك اب مخصص للأشغال ، مما يعني أنه مناسب للتحميل والسحب والمشي فقط .

تعرفوا بالتفصيل على بيك اب جريت وول موتورز وينجل 7 :

بعد مشاهدة فيديو حلقة اليوم ، هذا تذكير بـ آخر 3 سيارات 2021 قمنا بتجربة قيادتها بشكل مفصل :

يأتي هذا البيك اب الصيني مع لمسات وإضافات تجعله يجمع بين مهمات الأشغال مع الاستخدام اليومي ، تضمنت لمسات خارجية من الكروم الفضي اللامع ، و حنوط المنيوم قياس 16 إنش محاطة بـ اطارات هاي بروفايل مقاس 235/70 مناسبة للحمولة .

تبلغ الحمولة القصوى لمركبة بيك اب وينجل 7 نسخة غمارتين حتى طن أي ما يعادل ألف كيلوغرام ، وتستطيع جر أو قطر حمولة وزنها كحد أقصى 3,5 طن ( 3,2 طن وفقاً لأرقام الشركة ) .

تعتمد جريت وول موتورز وينجل 7 ميكانيكياً على محرك ديزل 4 سلندر سعة 2 لتر مع تيربو يولد قوة 141 حصان و 315 نيوتن متر من عزم الدوران ، يرتبط مع قير عادي من 6 غيارات ، ويأتي البيك مع نظام دفع خلفي مع وضعيات دبل خفيف ودبل ثقيل .

حسب وكيل الأردن شركة نهج المنار ووكيل العراق شركة نهج العراق ، تأتي المركبة مع كفالة لمدة 3 سنوات أو حتى قطع مسافة 100 ألف كم أيهما يأتي أولاً .

يبدأ سعر وينجل 7 جديد في الأردن من 19,500 ألف دينار أردني .

سعر بيك اب وينجل 7 جديد في العراق :

  • سعر نسخة الديزل 17,200 دولار أمريكي .
  • سعر نسخة البنزين 16,200 دولار أمريكي .

هذا تذكير بحلقات تجربة قيادة التي قمنا بتصويرها في الأردن :

إقرأ أيضاً

Comments are closed.