جمس انفوي قديمة ستجذب نظرك بالرغم عنك مع هذه التعديلات

نشرت على الانترنت صوراً تظهر سيارة جمس انفوي ( GMC Envoy ) قديمة معدلة من الخارج تجذب جميع الأنظار نحوها بفضل تغليفها الخارجي الجريء للغاية .

وقبل الحديث عن التعديلات نود تذكيركم بأن جي ام سي انفوي تمثل فئة سيارة SUV متوسطة الحجم من شركة جنرال موتورز صنعت خلال السنوات من 1997 حتى 2008 ، كموديلات من 1998 حتى 2009 ، ليتم بعد ذلك باستبدالها بـ سيارة جمس تيرين ، وكانت جمس اكاديا بديلة عن انفوي XL ذات قاعدة العجلات الطويلة .

وتأتي سيارة جمس قديمة هذه بجيلين :

  1. الجيل الأول من 1998 حتى 2000 .
  2. الجيل الثاني من 2002 حتى 2009 .

واليوم نحن نتحدث عن سيارة جمس انفوي قديمة بجيلها الثاني التي ظهرت ضمن صورتين فقط نشرتا على موقع رديت ( Reddit ) الأمريكي ، وهي ليست مطلية بالكروم الفضي العادي بل مغلفة من الخارج بلوحة فنية لا مثيل لها من قطع الكروم !

بغض النظر عن شعورك حيال ذوق مالك سيارة جمس القديمة من خلال إضافات الكروم الغريبة هذه ، يجب على المرء أن يحترم الوقت والجهد اللذين بذلا في جعل هذه السيارة الـ SUV فريدة من نوعها .

اشتملت عملية التعديل تركيب u[ghj ما بعد البيع كبيرة الحجم مع تشطيب من الكروم ، وقام المالك بعد ذلك بلصق لمسات من الكروم على كل الأجزاء الخارجية من الواجهة الأمامية التي تتضمن أجزاء من الكروم عبر المصابيح الأمامية والصادم والشبك ، وتم أيضاً تغيير غطاء المحرك والعديد من الأجزاء ، واستمر الكروم بتغطية الأبواب والأجزاء الجانبية واستمرت نفس المسات حتى باقي أجزاء هيكل السيارة .

ليس لدينا أي فكرة عن المكان الذي تمكن فيه المالك من الحصول على جميع أجزاء الكروم التي غطت سيارة جمس انفوي قديمة ، ولكن من الواضح أن هذه لم تكن مهمة سريعة وسهلة .

هذا الخبر جعلنا نتذكر ما قمنا بنشره سابقاً :

هذا تذكير بـ أجدد سيارات جنرال موتورز التي جربنا قيادتها :

إقرأ أيضاً

Comments are closed.