جمس تيرين 2021 المجددة تظهر في أول صور مسربة

بعد أن شهد فبراير الماضي على إطلاق سيارة شفروليه ايكونوكس 2021 المحدثة ضمن فعاليات معرض شيكاغو للسيارات 2020 ، سنعرض عليكم اليوم أول صور تجسسية لـ سيارة جمس تيرين 2021 المحدثة التي ستظهر في وقت ما خلال العام الجاري إن شاء الله .

ولمن لا يذكر كانت بداية إنتاج طراز جي ام سي تيرين – GMC Terrain في عام 2010 مع الجيل الأول الذي استمر صنعه حتى عام 2017 ، أما الجيل الثاني من هذه السيارة الكروس أوفر المدمجة ، التي سبق وجربنا قيادتها بشكل مفصل مع كريم ديب ضمن برنامج تجربة قيادة ، فكانت بدايته في عام 2018 ومازال مستمراً حتى الآن ، ولكننا نتحدث في هذا الخبر عن أول عملية تجديد تحصل عليه هذه السيارة الأمريكية في جيلها الحالي .

حصل فريقنا في عرب جي تي على أول مجموعة من الصور المسربة لـ سيارة تيرين موديل 2021 القادمة ، وهي متخفية أسفل التمويهات التي تحاول أن تحجب ملامح التجديد الخارجية على هذه السيارة القادمة من شركة جنرال موتورز الأمريكية .

هذه هي الصور التجسسية لـ جمس تيرين 2021 بنسخة تجريبية

وفقاً للمعلومات المتوفرة لفريقنا في عرب جي تي ظهرت النسخة التجريبية المتخفية من سيارة تيرين موديل 2021 أثناء عملية اختبارها في الأمامن العامة في ولاية كاليفورنيا الأمريكية ، ونلاحظ من هذه الصور أن التجديدات ستصل إلى الشبك الأمامي والصادم الأمامي وفتحات التهوية ، كما يبدو أن هناك لمسات إضافية من الكروم ، وهناك تجديدات على مصابيح سيارة جمس الجديدة .

يرجح أن لا تحصل سيارة تيرين الجديدة على أي تحديثات ميكانيكية تذكر لتحافظ اعتمادها على المحركات الحالية التالية :

  • محرك 4 سلندر سعة 1.5 لتر مع تيربو يولد قوة 170 حصان و 275 نيوتن.متر من عزم الدوران .
  • محرك 4 سلندر سعة لترين مع تيربو يولد قوة 252 حصان و 353 نيوتن.متر من عزم الدوران .

من المرجح أن تظهر سيارة جمس تيرين 2021 المجددة خلال فعاليات معرض نيويورك للسيارات 2020 خلال شهر ابريل القادم إن شاء الله .

ملاحظة : ما حدث وراء كواليس تصوير تجربة قيادة فريقنا لأسطورة السرعة بوغاتي تشيرون برفقة جي ام سي تيرين .

إقرأ أيضاً

Comments are closed.