بيك اب جمس سييرا جديد يطلب المساعدة من همر ٢٠٢٢

سنستعرض معكم اليوم معلومات رسمية حول بيك اب جمس سييرا جديد ، ونحن نتحدث اليوم عن نسخة متطوره قادمة في المستقبل ستطلب المساعدة من جي ام سي همر EV ٢٠٢٢ التي تم الكشف عنها خلال عام ٢٠٢٠ الذي شارف على النهاية .

قبل الحديث عن معلومات مستقبلية مهمة جداً حول هذا البيك اب الأمريكي الفخم ، نود تذكيركم بـ آخر تجارب فريقنا في عرب جي تي مع طراز سييرا من جنرال موتورز :

ربما علم العديد منكم أن طلب المساعدة من بيك اب همر الجديد يشير إلى أن بيك اب جمس سييرا جديد سيتوفر بنسخة كهربائية بالكامل ، تواكب مستقبل صناعة السيارات الذي يركز على اعتماد المحركات الكهربائية بشكل إنتاجي واسع .

خلال اجتماع الوكلاء الوطني الذي عقدته جنرال موتورز في وقت سابق من الشهر الجاري ، أخبر رئيس شركة جي ام سي السيد دنكان ألدريد (Duncan Aldred) وكلاء الشركة الأمريكية أنه بالإضافة إلى همر الجديد ، هناك العديد من السيارات الكهربائية على القادمة أيضاً .

قال لين طومبسون ، رئيس طومسون بويك جي ام سي كاديلاك في ولاية ميسوري الأمريكية ، لصحيفة ديترويت فري برس : “ستكون هناك سيارة بيك اب كهربائية بالكامل من طراز سييرا ، لكن ليس هناك جدول زمني حتى الآن“.

وليس من المفاجئ أن تتطلع شركة جي ام سي (GMC) إلى تجعل من شاحناتها الصغيرة تعتمد على الطاقة الكهربائية ، وخاصة عندما تفكر في أن سيارة فورد F-150 الكهربائية بالكامل قادمة في وقت قريب جداً .

خلال الوقت الراهن لا تتوفر لدى فريقنا في عرب جي تي سوى هذه المعلومات البسيطة عن بيك اب جمس سييرا جديد كهربائي بالكامل ، ولكن نتوقع أن تتشارك هذه المركبة الشاصي مع همر EV ٢٠٢٢ ، وقد تحصل على نفس الميكانيك أيضاً ! ويتوقع أن يتم صنعها بنفس مصنع هامترامك في ولاية ميشيغان الأمريكية مثل بيك اب همر (Hummer) الكهربائي الجديد .

حالما تتوفر لدينا معلومات رسمية حول هذا البيك اب الكهربائي سنزودكم بها على الفور إن شاء الله .

إقرأ أيضاً

Comments are closed.