جمس همر EV ٢٠٢٢ تجهز نفسها في المصنع قبل الاختبارات الشتوية

سنعرض عليكم اليوم فيديو جديد نشر على موقع يوتيوب يظهر جزء من تجهيزات حصلت عليها جمس همر EV ٢٠٢٢ في مصنع سيارات جنرال موتورز ، قبل مواصلة الاختبارات التي تتم على هذه المركبة الكهربائية بالكامل في الأجواء الشتوية القاسية في شمال ولاية ميشيغان الأمريكية .

ونود التنوية أن شهر أكتوبر الماضي شهد على الإطلاق الرسمي للمركبة الكهربائية الجديدة كلياً جي ام سي همر اي في (GMC Hummer EV) التي تعيد اسم همر الشهير بعد سنوات من الغياب وإيقاف الإنتاج إلى خطوط إنتاج شركة جنرال موتورز (General Motors) تحت علامة جمس (GMC) .

وقامت الشركة بوعد رسمي يؤكد أنها ستقوم بتوثيق ومشاركة كل خطوة تقوم بها ضمن عملية تطوير همر ٢٠٢٢ في الأسابيع والأشهر القادمة ، قبل أن تدخل مركبة البيك اب الكهربائية بالكامل إلى خطوط الإنتاج الأولي بحلول فصل الخريف من عام ٢٠٢١ إن شاء الله .

شاهد كيف تجهز جمس همر EV ٢٠٢٢ نفسها في المصنع قبل الاختبارات الشتوية القاسية :

نود التنويه أن بقيام جنرال موتورز باستخدام الكثير من الاختبارات الافتراضية لشاحنة البيك اب الكهربائية الجديدة هذه ، مما أدى إلى تسريع العملية بمقدار كبير ، وستستمر في استخدام نفس الإجراء في جميع أنحاء الشركة إلى جانب التجارب الحقيقة .

من باب التنويه سيخوض بيك اب همر الكهربائية تحدي قوي ضد فئة جديدة من المركبات لينافس كلاً من :

  • تسلا سايبرتراك (Tesla Cybertruck).
  • ريفيان ار ١ تي (Rivian R1T) .
  • فورد اف ١٥٠ (Ford F150) باصدار كهربائي قادم .

ونود تذكيركم بـ مواصفات جمس همر EV ٢٠٢٢ الميكانيكية :

تعتمد هذه المركبة على ٣ محركات كهربائية منفصلة ضمن وحدتي دفع Ultium يصدر من عملها معاً قوة ألف حصان وعزم دوران تقدّره الشركة الأمريكية عند ١١،٥٠٠ رطل قدم (١٥،٥٩٢ نيوتن متر) لمنح نظام e4WD للدفع الرباعي للعجلات في المركبة الكهربائية قدرات متميّزة على كافة أنواع الطرق .

وتتميز هذه المركبة الكهربائية بنظام تعليق يجعلها ترتفع عن الأرض بمقدار ١٣ إنش ، و تمتلك اطارات قياس ٣٥ إنش قياسية ، وتستطيع قطع مسافة تصل إلى ٥٦٣ كم بالشحنة الكهربائية الواحدة .

يبدأ سعر بيك اب همر الجديد الكهربائية في الأسواق العالمية من ٧٩،٩٩٥ دولار أمريكي أي ما يعادل ٢٩٩،٩٨١ ريال سعودي .

ملاحظة : عرضنا عليكم موخراً تجربة قيادتنا المفصلة لأجدد سيارات جمس ٢٠٢١ .

إقرأ أيضاً

Comments are closed.