جمس يوكون 2021 الجديدة بالكامل تظهر في صور سرية

سنعرض عليكم اليوم أعزاءنا متابعي عرب جي تي صوراً تجسسية لـ سيارة جمس يوكون 2021 القادمة ، وتم التقاط هذه الصور لنسخة تجريبة من سيارة يوكون الجديدة وهي متخفية أسفل هيكل مستعار من شقيقتها مركبة البيك اب جمس سييرا 2019 الذي سبق وجربنا قيادته .

فبعد إطلاق سيارتي ؛ شفروليه تاهو 2021 ، و شفروليه سوبربان 2019 الجديدتين بالكامل الأسبوع الماضي ، وتحديد موعد الكشف عن كاديلاك اسكاليد 2021 الجديدة بالكامل الذي سيكون يوم 4 فبراير من عام 2020 الذي شارف على البداية ، سيكتمل حديثنا اليوم عن السيارة الجديدة الرابعة من شركة جنرال موتورز التي تعتمد على نفس الشاصي وهي سيارة جي ام سي يوكون 2021 الجديدة بالكامل القادمة في وقت لم يتم تحديده رسمياً حتى الآن قد يكون قبل اسكاليد 2021 أو بعدها .

وكما تعلمون أعزاءنا متابعي عرب جي تي تعتبر سيارة الاس يو في الضخمة يوكون من جي ام سي النسخة الأفخم من سيارة شيفروليه تاهو .

هذه هي مجموعة صور تجسسية لـ سيارة جمس يوكون 2021 تم نشرها على موقع motor1 :

وبما أن هذه السيارة التجريبية كانت تجري اختباراتها أسفل هيكل بيك اب جي ام سي سييرا 2019 فمن المؤكد أنها ستحمل هوية تصميم مستمدة منه لتحصل على شبك أمامي جديد تحيط به مصابيح بتصميم جديد أسفلهم صادم أيضاً جديدة ومن الخلف سيكون هناك مصابيح وصادم ومخارج عادم جديدين ، وستحصل السيارة الأمريكية على هيكل خارجي يحتوي على خطوط حادة وأغطية مرايا جانبية جديدة وعتبات أبواب جانبية جديدة ، كما ستزود بـ جنوط جديدة .

ونحن متأكدين أعزاءنا متابعي عرب جي تي أن الشاصي الجديد الذي ستعتمد عليه جمس يوكون 2021 سيعمل على زيادة الأبعاد الخارجية للجيل الجديد من هذه السيارة القادمة ، مما سينعكس بشكل إيجابي على راحة المقصورة الداخلية وزيادة حجم مساحات التخزين .

وبالتأكيد مازال الوقت مبكراً على معرفة المواصفات الميكانيكية للجيل الجديد من سيارة الاس يو في الضخمة الفخمة جي ام سي يوكون – GMC Yukon .

من باب التذكير فقط سبق وزودناكم أعزاءنا متابعي عرب جي بـ صورة رقمية تخيلية لما قد تبدو عليه سيارة يوكون دينالي 2021 الجديدة القادمة تم نشرها على موقع انستقرام .

حالما تتوفر لفريقنا في عرب جي تي المزيد من المعلومات عن سيارة يوكن 2021 الجديدة سنزودكم على الفور إن شاء الله .

إقرأ أيضاً

Comments are closed.