جمعة الماجد تطلق أكبر معرض هونداي و جينيسيس ومركز لخدمات ما بعد البيع

أطلقت مؤسسة جمعة الماجد ، الموزع الحصري لـ سيارات هونداي و جينيسيس في دولة الإمارات العربية المتحدة ، أكبر مركز للمبيعات وخدمات ما بعد البيع في الدولة .

هذا المعرض ومركز خدمة ما بعد البيع الذي قامت شركة جمعة الماجد بافتتاحه يقع في امارة الشارقة بالقرب من قرية تسجيل السيارات – شارع الشيخ محمد بن زايد ، بمساحة تبلغ 30 ألف متر مربع ، ويتضمن صالة عرض لـ سيارات هونداي وأخرى لـ سيارات جينيسيس ، ومركز متكامل لخدمات ما بعد البيع.

وقال غسان ناصر، مدير هونداي و جنيسيس في مؤسسة جمعة الماجد: يعد هذا الافتتاح جزءاً من خطة التوسع الكبيرة التي نتبناها ، والتي تهدف إلى تعزيز خدمة العملاء في كافة أنحاء الإمارات العربية المتحدة ، و بدورها تسهل على العملاء الوصول واستكشاف المجموعة الواسعة من موديلات هونداي و جنيسيس الجديدة ، إضافة إلى توفير كافة متطلبات الصيانة تحت سقف واحد.

وأضاف السيد غسان يعتبر مركز المبيعات الجديد محطة مهمة في مسيرة مؤسسة جمعة الماجد نحو توفير تجربة استثنائية للعملاء ، إن إمارة الشارقة تلعب دوراً مهماً في عمليات المؤسسة ، بحيث يقطنها الكثير من عملائنا الأوفياء بالاضافة الى مجموعة واسعة من الشركات المحلية والعالمية.

وأنهى حديثه بقوله “ان تواجدنا في مركزاً مشتركاً للمبيعات وخدمة ما بعد البيع يعكس مدى اهتمامنا في تقديم الدعم اللازم لجميع عملائنا أفرادا أو شركات” .

إقرأ أيضاً

Comments are closed.