جناح سيارة كبير أجدد تعديل حصلت عليه تويوتا سوبرا الجديدة

سنعرض عليكم اليوم أعزاءنا متابعي عرب جي تي صوراً نشرت على الانترنت توثق حصول تويوتا سوبرا 2020 الجديدة كلياً على جناح سيارة كبير من الخلف يضيف اليها هوية رياضية هجومية تميزها أثناء تواجدها على أرض حلبة سباقات قبل إنطلاقها على المضمار .

ولمن لا يذكر تشكل سيارات سوبرا الجديدة نتيجة تعاون جمع بين شركة تويوتا اليابانية وشركة بي ام دبليو البافارية لتظهر نتيجة هذه الشراكة على سيارتي ؛ تويوتا سوبرا 2020 ، و بي ام دبليو Z4 2019 التي سبق وجرب زميلنا مصعب شعشاعة قيادتها .

واليوم نعرض عليكم نتيجة تزويد إحدى سيارات تويوتا سوبرا موديل 2020 الجديدة كلياً بـ جناح سيارة كبير في الخلف ، يعتبر أكبر جناح حصلت عليه هذه السيارة الرياضية حتى الآن ، ضمن عملية تعديل هذا الطراز الجديد وحصوله على طوابع رياضية تتناسب مع سيارات حلبات مستعدة للخوض السباقات ، كما زودت السيارة بأجزاء مصنوعة من الكاربون فايبر .

التفاصيل المتوفرة لدى فريقنا في عرب جي تي تشير إلى أن هذه السيارة الرياضية اليابانية تم تعديلها من قبل شركة Autotuned التي تتخذ من ولاية كاليفورنيا مقراً لها ، ليتم عرضها في منصة Eneos ضمن سباق الفورمولا دريفت الذي سيقام في مدينة إرويندالي الأمريكية .

لتذكيركم فقط أعزاءنا متابعي عرب جي تي تم إطلاق الجيل الجديد من الأسطورة اليابانية تويوتا سوبرا بعد سنوات من إنقطاع إنتاجها بداية العام الجاري ضمن فعاليات معرض ديترويت للسيارات 2019 ، حيث تواجد زميلنا مصعب شعشاعة في ذلك الوقت بأمريكا لتغطية هذا الحدث العالمي .

بعيداً عن حديثنا المتعلق بإضافة جناح سيارة كبيرة على إحدى سيارات سوبرا ، يتوفر هذا الطراز بخيارين من المحركات في الأسواق العالمية :

  • محرك 4 اسطوانات سعة لترين مع توين تيربو بقوة 258 حصان و 400 نيوتن.متر من عزم الدوران .
  • محرك 6 سلندر خطي سعة 3 لترات مع تيربو بقوة 335 حصان و 494 نيوتن.متر من عزم الدوران .

تتشارك سوبرا 2020 بنفس المحركات والشاصي مع سيارة بي ام دبليو Z4 .

من باب التذكير شاهدوا أول سيارة سوبرا تخضع لاختبار فريقنا في عرب جي تي .

ملاحظة : شاهد من الأسرع على أرض الواقع ؛ تويوتا GR سوبرا ، أم بي ام دبليو Z4 M40i ، أم فورد موستنج GT فاست باك ؟؟؟

إقرأ أيضاً

Comments are closed.