صور مسربة تكشف عن شكل جنوط جمس همر 2022 القادمة

سنعرض عليكم أول مجموعة من الصور المسربة التي تكشف عن شكل جنوط جمس همر 2022 الجديدة كلياً القادمة ، لتمثل فئة شاحنة كهربائية بالكامل من شركة جنرال موتورز لتنافس كلاً من ؛ تسلا سايبرتراك ، و ريفيان R1T ، و فورد F-150 باصدار كهربائي قادم .

فكما يعلم متابعي عرب جي تي الأوفياء سبق وحصل فريقنا في عرب جي تي على معلومات رسمية تشير إلى أن همر التي ستعود بحلتها الجديدة والتي ستعتمد بالكامل على الكهرباء ستظهر رسمياً على الخريف المقبل إن شاء الله ، بعد أن تأخر إطلاقها بسبب جائحة فيروس كورونا .

هذه صورة تشويقية سابقة تم نشرها لـ شاحنة همر 2022 الكهربائية القادمة :

واليوم توفرت لفريقنا في عرب جي تي صوراً مسربة تم نشرها من قبل فريق gmauthority تشير إلى أنها تكشف عن شكل جنوط جمس همر 2022 القادمة :

وفقاً لهذه الصور المسربة يبدو تصميم جنوط هذه المركبة الكهربائية القادمة مختلف بعض الشيء عن التصميم الذي ظهر في الفيديو التشويقي السابق لها ، ويبدو الحجم أصغر في هذه الصور الغير رسمية ، كما توضح هذه الصور شكل منصر همر الكهربائية الجديدة القادمة التي ستحصل على محرك في الأمام وآخر في الخلف بالإضافة إلى بطاريات Ultium التي ستوفرها شركة جنرال موتورز وستتميز بمدى طويل للمسافة التي سيتم قطعها بالشحنة الكهربائية الواحدة ستزيد عن 644 كم/س (400 ميل) .

من المفترض أن يتم توفير 3 نسخ من همر الكهربائية الجديدة :

  • نسخة تعتمد على محرك وحيد .
  • مركبة تعتمد على محركين .
  • والخيار الأخير تعتمد فيه على 3 محركات كهربائية لتكون الآعلى في القوة المفترض أن تصل إلى ألف حصان ، لتتسارع المركبة من السكون وصولاً إلى سرعة 96 كم/س (60 ميل/س) في 3 ثواني .

عرضنا عليكم ضمن هذا الخبر صوراً مسربة تكشف عن شكل جنوط جمس همر 2022 القادمة ، وحالما تتوفر لدينا مزيداً من المعلومات الرسمية عن هذه المركبة الكهربائية الجديدة سنزودكم بها على الفور إن شاء الله .

كوننا تحدث في هذا الخبر عن عودة سيارات همر بعد سنوات من الغياب ، نود تذكيركم بتحدي راس بـ راس قام به فريقنا في عرب جي تي سابقاً جمع بين همر اتش 1 هامفي و مرسيدس G500 4×4² برفقة صهيب شعشاعة و كريم ديب .

إقرأ أيضاً

Comments are closed.