جنوط سيارة رنج روفر سبورت SVR لا مثيل لها في العالم

نشر على إحدى حسابات موقع انستقرام صورة تظهر جنوط سيارة رنج روفر سبورت SVR لا مثيل لها في العالم حتى الآن فهي مجرد تصميم تخيلي وهذه الصورة توثق جزء من عملية تعديل هذه السيارة الاس يو في البريطانية ذات الأداء العالي .

وقبل الحديث عن حزمة التعديلات الرقمية نود تذكيركم أعزاءنا متابعي عرب جي تي أن زميلنا مصعب شعشاعة سبق واختبر قيادة رينج روفر سبورت اس في ار – Range Rover Sport SVR ضمن إحدى حلقات برنامج تغطية خاصة عندما تواجد في مدينة الضباب لندن .

هذه هي مجموعة من الصور لـ طراز رنج روفر سبورت SVR بدون أي تعديلات :

توضح لنا هذه الصورة نتيجة تخيل تخفيض ارتفاع السيارة عن الأرض مما يستدعي بالتأكيد تعديل أنظمة التعليق فيها ، ولكن المميز للغاية كما هو واضح لنا هو جنوط سيارة رنج روفر سبورت SVR المعدلة هذه ذات التصميم الجويء الذي يدمج بين الأبيض والأسود ضمن تصميم قرصي عجيب يبدو مناسباً لسيارة اختبارية .

من باب التذكير هذه مواصفات رنج روفر سبورت SVR الميكانيكية :

تعتمد هذه السيارة البريطانية على محرك 8 سلندر على شكل حرف V سعة 5 لترات مع سوبر تشارج يصدر منه قوة 560 حصان و 700 نيوتن.متر من عزم الدوران ، يتصل مع قير زد اف اوتوماتيكي من 8 سرعات .

تتسارع هذه النسخة من سيارات رنج روفر 2020 من السكون وصولاً إلى 100 كم/س في 4.5 ثانية ، مع العلم أن وزنها يبلغ 2,300 كيلوغرام .

ولمن لا يعلم تنافس نسخة SVR من رينج روفر سبورت كلاً من ؛ مرسيدس AMG GLE 63 ، و بي ام دبليو X6M ، و بي ام دبليو X5M ، و بورش كايين تيربو .

لم تتوفر لفريقنا في عرب جي تي معلومات تكشف هل سنشاهد يوماً ما جنوط سيارة رنج روفر سبورت SVR بهذا التصميم الرقمي الجريء ، ولكننا نعلم أن سعر هذه السيارة من شركة لاندروفر البريطانية يبدأ في الأسواق العالمية من 169,650 دولار أمريكي أي ما يعادل 636,300 ريال سعودي .

إقرأ أيضاً

Comments are closed.