جنوط ٢١ إنش أول تعديلات تحصل عليها مرسيدس اس كلاس ٢٠٢١

سنستعرض معكم اليوم نتيجة أول عملية تعديل علي الشكل تحصل عليها مرسيدس اس كلاس ٢٠٢١ ، وتضمنت تزويدها بـ جنوط ٢١ إنش جديدة تم تقديمها من قبل شركة التعديل الألمانية لورينسر (Lorinser) المتخصص بتعديل ما تصنعه شركة مرسيدس .

وكما يذكر معظم عشاق سيارات مرسيدس بنز ، تم خلال بداية شهر سبتمبر الماضي الكشف عن سيارة مرسيدس اس كلاس ٢٠٢١ (2021 Mercedes S-Class) بجيلها الجديد كلياً W223 ، وطلت علينا نسخة مايباخ من هذا الطراز التي ستنافي رولز ويس جوست خلال شهر نوفمبر الماضي ، ولكننا مازالنا ننتظر إطلاق نسخة الأداء العالي AMG S63 ٢٠٢٢ الذي سيتم خلال العام الجديد الذي شارف على البداية .

تشير المعلومات الرسمية المتوفرة لدينا بأن Lorinser قامت بتزويد سيارة اس كلاس جديدة موديل ٢٠٢١ بـ جنوط ٢١ إنش من نوع ال ام ٢ ار ويلز (LM2R wheels) ، التي تحمل مظهر كلاسيكي مستم من سيارات مرسيدس قديمة ولكن مع هوية عصرية جديدة .

تذكرنا هذه الاطارات المعدلة بـ جنوط ١٦ إنش التي كانت تمتلكها سيارة مرسيدس W116 التي كانت تصنع في السبعينيات من القرن الماضي ، حيث ابتكر المصممون اطار من قطعة واحدة ديناميكية للغاية وقوية وحيوية تعطي مظهر رائع وفاخر ومميز .

وكما سبق وذكرنا وبعيداً عن عالم التعديل حصلت مرسيدس اس كلاس ٢٠٢١ ، التي تنافس بالتحديد بي ام دبليو الفئة السابعة و اودي ايه ٨ ، على تغييرات خارجية تضمنت شبك أمامي جديد حجمه أكبر ، تحيط به مصابيح جديدة أسفلهم صادم جديد ، وحصلت على غطاء محرك أطول ، ومن الخلف هناك صادم جديد كما أنها تحصل للمرة الأولى منذ ٣ أجيال على مصابيح خلفية بتصميم أفقي ، ومن الجوانب تأتي اس كلاس مع جنوط ٢١ إنش بتصميم مختلف عن الجنوط المعدلة التي عرفناكم عليها ضمن هذا الخبر ، وهناك تجديد واضح على التصميم منطقة عمود C-pillar ، وبالإضافة إلى ذلك أصبحت مقابض الأبواب داخله في الهيكل تخرج فقط عند فتح أو إغلاق السيارة مما وفر انسيابية أكثر للهواء عند سير أجدد سيارات مرسيدس .

ومن باب تذكيركم سب وأخبرناكم أن سعر مزسيدس اس كلاس ٢٠٢١ جديدة يبدأ في الأسواق العالمية لنسختها القياسية من ١١٠،٨٢١ دولار أمريكي أي ما يعادل ٤١٥،٥٧٨ ريال سعودي .

إقرأ أيضاً

Comments are closed.