جنون التعديل وثق ظهور أضواء سيارة بي ام دبليو M3 E30 لا مثيل لها في العالم

جنون التعديل وثق ظهور أضواء سيارة بي ام دبليو M3 E30 لا مثيل لها في العالم حتى الآن ، وهذا ما سنستعرضه معكم أعزاءنا متابعي عرب جي تي في هذا الخبر .

ولكن وقبل كل شيء نود تذكيركم أن سيارة الأداء العالي بجيلها الجديد كلياً M3 G80 موديل 2021 لم تظهر حتى الآن ، ولم تتوفر لفريقنا في عرب جي تي معلومات رسمية تكشف هل سيؤخر انتشار وباء كورونا من إطلاق سيارة ام بور من طراز بي ام دبليو الفئة الثالثة 2020 أم لا .

ونحن في هذا الخبر نتحدث عن سيارة معدلة من طراز بي ام دبليو ام 3 اي 30 – BMW M3 E30 ، الذي يعتبر الجيل الأول من سيارات M3 الذي صنع خلال السنوات من 1986 حتى عام 1991 .

مجموعة الصور التي توثق ظهور أضواء سيارة بي ام دبليو M3 E30 معدلة ومميزة للغاية :

هذا العمل الفني التعديلي المميز من أعمال المصمم Khyzyl Saleem الذي تخيل كيف يمكن حصول أقدم سيارات بي ام دبليو ام 3 على مصابيح أمامية تميزها جداً ، مما يعني أن هذه الصور مجرد رسوم رقمية خيالية لا توثق سيارة معدلة موجودة على أرض الواقع .

كما هو واضحٌ لنا لم تشتمل التعديلات الرقمية فقط أضواء السيارة البافارية القديمة ، حيث أننا نلاحظ تزويدها بـ بدي كت معدل زاد من عرضها وتضمن العديد من الأجزاء الجديدة إلى جانب اعتماد هذه التصاميم الخاصة بـ سيارة معدلة على جنوط جديدة مميزة بتصميم مائل بعض الشيء مما يجعلها سيارة دريفت بكل معنى الكلمة ، ونلاحظ تخفيض ارتفاع السيارة عن الأرض وحصولها على جناح خلفي ضخم ومشتت هواء هجومي جداً .

بدون أي شك لاحظتم أعزاءنا متابعي عرب جي تي ظهور أضواء سيارة بي ام دبليو M3 E30 مميزة من الخلف أيضاً .

نعيد ونكرر جميع الصور المرفقة ضمن هذا الخبر رقمية وليست لـ سيارة معدلة موجودة على أرض الواقع ، وتم نشرها على موقع انستقرام .

من باب التذكير : سبق وزودناكم بـ فيديو لـ M3 E30 معدلة بقوة 1,300 حصان وثق حصولها على لقب سرع سيارة في العالم على الثلج .

إقرأ أيضاً

Comments are closed.