جولة خاصة على متن سيارة GN6 الصينية … إليك كل ما نعرفه عنها

سيارة GN6 من GAC MOTOR أصبحت متوفرة الآن في المملكة العربية السعودية،

السيارة العائلية متعددة الأغراض من فئة ميني فان أو MPV تم اختبارها في جولة في الطقس السعودي ، وتم تجريب مجموعة من الاعدادات  في مقصورتها الداخلية والتي يمكن تجهيزها لتتسع لخمسة أو سبعة ركاب

وتشبه GN6 إلى حد كبير القدرات في شقيقتها GN8 ، ولكنها أصغر قليلاً وهي أكثر ملاءمة للعائلات الحديثة التي تحتاج إلى الراحة والمرونة، حيث تأتي GN6 بثلاثة إصدارات، GB و GE و GT Premium، وتتميز السيارة بتصميم وتوفر الراحة للعائلات ، ما يجعلهه مناسبة لاصطحاب الأطفال في رحلة طويلة على الطريق.

سيارة GN6 الصينية ميني فان

التصميم الخارجي

الشكل الخارجي  لسيارة GN6 جاء أنيقاً مع الاهتمام في كل التفاصيل بعناية، بدءًا من الشبك الأمامي  إلى أضواء LED وحتى خطوط التصميم الانسيابية.

شاهد أيضاً: صدمة لا يمكن وصفها بعد قراءة أنواع السيارات باستخدام اللغة الصينية

التصميم الداخلي

يمكن وصف مقصورة GN6 بكلمة واحدة ألا وهي “ضخمة” ، كما توفر المقصورة الداخلية بمساحات واسعة للأقدام للصفوف الخلفية، كما يوجد في المقدمة مساحة كبيرة للسائق والراكب الأمامي، بينما يستمتع ركاب المقعد الخلفي بممر عريض للغاية في الوسط، على وجه التحديد 190 مم من مساحة الممر، ويتسع الصندوق لـ324 لتر ، ولكن عند طي المقاعد تزيد السعة التخزينية على 1,100 لتر.

كسيارة عائلية، فإن GN6 تصنف على أنها سهلة الاستخدام، فعلى سبيل المثال يمكن طي الكراسي بسهولة ، وتوفر السيارة نظام معلومات وترفيه كبير في المقدمة والوسط ، وفتحة سقف بانورامية

كما تم الاعتناء بالفرش والمقاعد بشكل جيد بما يكفي لتكون السيارة وسيلة نقل ملائمة للسفر اليومي، ومع التصميمات الداخلية الجلدية المصنوعة يدويًا، توفر السيارة الشعور بالراحة دون التضحية بالأناقة،  وتأتي السيارة بزجاج مظلل، وذلك للحفاظ على الخصوصية والحماية من التطفل.

سيارة GN6 الصينية الجديدة

تجربة القيادة

على الطرقات، تسير السيارة بهدوء شديد وتبقى هادئة وثابتة سواء على الطرق السريعة أو في المدينة، وعند زيادة السرعة يوفر نظام التعليق ثباتاً حول الزوايا، حيث تضمن أنظمة التعليق المستقلة من ماكفيرسون أن لا يشعر الركاب في الخلف بأي فرق على الإطلاق، فيما توفر قاعدة العجلات الطويلة الإحساس بثبات السيارة وحتى عند السرعات العالية.

محرك سيارة GN6 الصينية

وتعتمد السيارة على محرك  تيربو سعة 1.4 لتر يولد قوة 169 حصان و265 نيوتن-متر من عزم الدوران ويرسلها عبر علبة التروس Aisin 6AT إلى العجلات الأمامية، فيما تتمتع السيارة بمعدل  استهلاك يبلغ  7.4 كم / لتر – ويعتبر معدل استهلاك اقتصادي للغاية حتى بالمقارنة مع معايير اليوم.

وتوفر السيارة رؤية واضحة للطريق ويمكن للسائق التعامل مع الأجهزة والبرامج المضمنة في السيارة،  والاختيار من بين أوضاع قيادة متعددة ومصممة لمجموعة متنوعة من احتياجات القيادة. في دولة مثل المملكة العربية السعودية ذات التضاريس المختلفة.

شاهد أيضاً : تجربة قيادة سيارة  MG HS  (ام جي اتش اس) الصينية 

إقرأ أيضاً

Comments are closed.