جولة داخل أكبر صالة عرض سيارات لينكون في العالم

حلقتنا لليوم من برنامج تغطية خاصة مميزة للغاية فهي تمثل جولة سريعة داخل أكبر صالة عرض سيارات لينكون في العالم برفقة زميلينا ؛ صهيب شعشاعة ، و كريم ديب .

ونود في البداية إخباركم أعزاءنا متابعي عرب جي تي أن موقع صالة العرض هذه على شارع الاتحاد مقابل مطار دبي الدولي في الامارات العربية المتحدة ، اضغط هنا لتصل إلى موقع الصالة بالتحديد على خرائط جوجل .

شاهد فيديو الجولة :

تعتبر شركة الطاير للسيارات – Al Tayer Motors الوكيل الحصري لـ سيارات لينكون في دولة الامارات العربية المتحدة ، ونحن في هذه الحلقة نعرفكم على أكبر صالة عرض سيارات لينكون الأمريكية الفاخرة على مستوى العالم ، ويتكون هذا المبنى العملاق من 4 طوابق تبلغ مساحتهم 11 ألف متر مربع مما يؤكد أن هذه الصالة عملاقة الحجم .

ويحمل هذا المبنى اسم 3S Building التي ترمز إلى 3 كلمات :

  • حرف S الأول يشير إلى Sales المبيعات .
  • حرف S الثاني يشير إلى Service الصيانة .
  • حرف S الثالثة يشير إلى Spare parts قطع غيار .

وكيل لينكولنجولة كريم وصهيب داخل أكبر صالة عرض سيارات لينكون في العالم كانت بدايتها في قسم السيارات الجديدة ، الذي يتضمن جزء خاص يحمل اسم presidential ويمثل عملية طلب السيارات الخاصة من طرازات ؛ لينكون نافيجيتور ، و لينكون كونتيننتال ، و لينكون نوتيلوس ، ليختار العميل الألوان والجلود والأخشاب كما يمكنه أيضاً اختبار النظام الصوتي الفاخر الذي سيتوفر في سيارته من خلال هذا القسم .

وبالتأكيد تتضمن هذه الالة العملاقة لدى الطاير للسيارات قسم خاص بـ اكسسوارات علامة لينكون التجارية .

تضمنت حلقة اليوم جولة داخل قسم صيانة سيارات لينكون داخل هذه الصالة ، ويتسع هذا القسم حتى عدد 8 سيارات يتم صيانتها بنفس الوقت .

شركة الطاير للسياراتداخل هذه المنشأة وبالتحديد في الطابق الثاني يوجد قسم خاص بـ سيارات لينكون المستعملة المعروضة للبيع المعتمدة من قبل الوكالة بعد فحصها من قبل مهندسين معتمدين من شركة لينكون ، ويحتوي هذا الطابق أيضاً على مكان للصيانة .

أما الطابق الثالث والرابع فهما أسفل الأرض ؛ واحد منهم خاص بعملية الصيانة الثقيلة ، والثاني لعملية تسليم واستلام السيارات .

كانت هذه جولة سريعة داخل أكبر صالة عرض سيارات لينكون في العالم .

{"autoplay":"true","autoplay_speed":"3000","speed":"300","arrows":"true","dots":"true","rtl":"true"}
إقرأ أيضاً

Comments are closed.