جولة لكشف أسرار صيانة سيارات فيراري في أكبر منشأة بمنطقتنا

من منكم أعزاءنا متابعي عرب جي تي لديه الفضول ليشاهد كيف تتم عملية صيانة سيارات فيراري السريعة الخارقة ؟؟؟ فريقنا سيلبي لكم هذا الطلب بالتأكيد ليأخذكم زميلنا صهيب شعشاعة اليوم في جولة لدى مركز صيانة طرازات فيراري و مازيراتي لدى الطاير للسيارات – Al Tayer Motors في دبي ضمن حلقة اليوم من برنامج تغطية خاصة .

وكما تعلمون عندما نتحدث عن سيارات الأحلام نتفق جميعاً أن علامة الحصان الجامح فيراري ستكون على رأس القائمة ، ويجب على أي شخص طموح أن يحلم ويتمنى لأن النجاح يجب أن يبدأ بحلم وهدف وأمل لكي يرسم طريق خطواتنا للوصول إلى أهدافنا حتى لو كانت بعيدة ، ونتمنى أعزاءنا متابعي عرب جي تي أن يتحقق حلم عشاق السيارات بإمتلاك إحدى طرازات فيراري الايطالية الخارقة ؟

شاهد الفيديو الخاص بجولة في أكبر منشأة في الشرق الأوسط متخصصة بـ صيانة سيارات فيراري حيث يعمل فريق احترافي بالتأكيد :

شرح لنا صهيب في البداية كيف تعلم المنشأة بوصول سيارة فيراري إلى مركز صيانة الطاير للسيارات ، بعد ترتيب موعد مسبق من خلال الانترنت أو عبر الهاتف ، ليتم استقبال إحدى نسخ سيارات الحصان الجامح بالطريقة التي تليق بها ضمن عملية احترافية وسريعة للغاية يستغرق ساعات قليلة بالنسبة للصيانة الدورية .

تم تدريب الفريق الذي يعمل على صيانة سيارات فيراري من موطنها الأم ايطاليا ، لكي يعملوا على الاهتمام بـ السيارات السريعة الخارقة بالطريقة الصحيحة الاحترافية للغاية .

والآن لنتحدث عن معلومة مهمة عندما يقرر أي شخص أن يحقق حلمه ويشتري سيارة فيراري جديدة يأتي معها ضمان من المصنع لمدة 3 سنوات لا يوجد حد لمقدار المسافة التي تقطعها السيارة (مفتوحة الكيلومتر) ، ومن الممكن زيادة عدد سنوات الضمان لعامين آخرين ولكن بشرط أن لا تكون السيارة قطعت في أول 3 سنوات مسافة 100 ألف كم ، وعندما امتلاك سيارة الأحلام من الوكالة يأتي معها عقد صيانة لمدة 7 سنوات ويمكن تجديد هذا العقد لحد 15 سنة مما يجعل عملية صيانة سيارات فيراري مجانية لدى الوكيل الطاير للسيارات (لا يتضمن هذا العقد صيانة الأمور الاستهلاكية مثل البريك وديسكات البريك يجب دفع تكاليفها) .

ونوه صهيب أن أي شخص يطلب سيارة فيراري مع بريكات كاربون سيراميك وكان استخدامه لسيارته السريعة بعيداً عن الحلبات ، سيحتاج إلى سنوات قبل أن يتم تغيير فرامل السيارة ، كما أن سيارات فيراري تحتاج إلى صيانة عند قطع مسافة 20 ألف كم (أو خلال كل سنة)

بدون أي شك تتضمن حلقة اليوم جولة لكشف أسرار منشأة الطاير للسيارات حيث تتم عملية صيانة سيارات فيراري و سيارات مازيراتي ، حيث يوجد 36 مكان لصيانة السيارات ؛ 18 مكان لـ فيراري ، و 18 مكان لـ مازيراتي .

من باب التذكير فقط سبق وجرب فريقنا في عرب جي تي العديد من سيارات فراري من ضمنها :

فيراري 812 سوبرفاست

فيراري 488 بيستا

فيراري بورتوفينو

إقرأ أيضاً

Comments are closed.